خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

وفاة لاجئين سوريين في حادثة مأساوية بمخيم شرق لبنان

وفـ.ـاة لاجـ.ـئين سوريين في حـ.ـادثة مأسـ.ـاوية بمخـ.ـيم شرق لبنان

أودى حـ ـادث بحياة لاجـ ـئين سوريين اثنين ، في إحدى مخـ ـيمـ.ـات شرقي لبنان ، وفقا لما أفادت به ، وكالة “الأناضول” التركية.

وأصـ.ـيب أيضا شخصان آخران، جـ.ـراء انفـ ـجار قـ ـذيفة قـ.ـديمة، ضـ.ـمن خـ.ـردة كان يجمعها عاملان ، في مخـ ـيم محـ.ـلة الحـ.ـديـ.ـدية بقـ.ـضاء بعـ.ـلبك.

ووقع الحـ ـادث لدى محاولة أحد العاملين (خالد سلوم 40 عاما)، وهو سوري الجنـ.ـسية، تفـ.ـكيك قـ ـذيفة قديمة، لغـ.ـرض بيعها كخـ.ـردة ، ما أودى بحـ ـياة الطفل علي حـ.ـسن سلـ.ـوم (4 سنوات) وهو ابن شـ.ـقيق القتـ.ـيل الأول، وأدى لإصـ ـابة اثنين آخرين من أقربائهما هما “لين سلـ.ـوم ورائد أحمد سلـ.ـوم”.

وحضرت قـ ـوة من الجـ ـيش اللبناني إلى موقع الحـ ـادث، وضـ ـربت طـ ـوقا أمـ ـنيا حول المـ ـخيم، حيث قام خبير عسـ ـكري بمعـ.ـاينة مكان الحـ ـادثة وأسبابها.

ويعـ ـاني اللاجـ ـؤون السوريون في لبنان من أوضـ.ـاع صعـ.ـبة في ظـ.ـل ندرة فـ.ـرص العمل ، وارتفـ.ـاع تكـ.ـاليف المعيشة.

زر الذهاب إلى الأعلى