وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

وفد من الائتلاف الوطني يزور الدوحة ويلتقي وزير خارجية قطر

يزور وفد من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الدوحة الخميس (7 أيلول)، حيث يلتقي وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.

ويناقش الوفد، الذي يرأسه رئيس الائتلاف رياض سيف، ويضم رئيس الحكومة المؤقتة جواد أبو حطب، ورئيس الوفد المفاوض نصر الحريري، وأعضاء في الهيئة السياسية للائتلاف، التطورات الراهنة في سورية، والجهود الرامية إلى استئناف المفاوضات في جنيف برعاية الأمم المتحدة.

وقال السيد نزار الحراكي سفير سورية لدى دولة قطر إن الزيارة تندرج ضمن سلسلة من الزيارات والمشاورات التي يقوم بها الائتلاف الوطني مع الدول الشقيقة والصديقة قبيل اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة المرتقب في نيويورك الشهر الجاري، والذي يحتل الوضع في سورية جزءاً مهماً منه، حيث يشارك الائتلاف الوطني بوفد رفيع.

وأكد السفير الحراكي حرص الائتلاف على التواصل مع أشقائه العرب لتنسيق الجهود التي تسبق استئناف مفاوضات جنيف، مشيراً إلى أن الزيارة سوف تتناول أيضاً آفاق الدعم للحكومة المؤقتة وأنشطتها في الداخل السوري، والجهود التي يبذلها الائتلاف لدعم اللاجئين السوريين وتوفير متطلبات الحياة الكريمة لهم، حيث تساهم قطر، في دعم عشرات المشاريع الهامة بالتعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة، ضمن نطاق الاستجابة الانسانية للظروف الصعبة التي يعيشها الشعب السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى