فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

يوفنتـ.ـوس​ يبـ.ـيع ​كريستـ.ـيانو رونالدو​ ل​مانـ.ـشستر يونـ.ـايتد​

يوفنتـ.ـوس​ يبـ.ـيع ​كريسـ.ـتيانو رونالدو​ ل​مانـ.ـشستر يونـ.ـايتد​

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أكـ.ـدت مـ.ـصادر مطـ.ـلعة انتقـ.ـال كريستيـ.ـانو رونـ.ـالدو إلى نـ.ـادي مانشـ.ـستر يونـ.ـايتد​، في صفـ.ـقة تصل قيمـ.ـتها إلى 15 مليـ.ـون يورو (17.74 مليـ.ـون دولار) إضافة إلى 8 ملايين يورو في صورة حـ.ـوافـ.ـز متعـ.ـلقة بالأداء، على مـ.ـدى خمس سنوات، فيما أثـ.ـنى اﻷخـ.ـير على نـ.ـاديه السـ.ـابق يوفنتـ.ـوس.

ونشـ.ـر رياضـ.ـيون كبار في ​الدوري الإيطالي​ بيـ.ـانًا حول رحيـ.ـل اللاعب البـ.ـالغ من العـ.ـمر 36 عامًا، جاء فيه: “في 10 تموز 2018، اجتمع اثنان من رموز الكرة الأوروبية وعالم كرة القدم معًا – أصبح كريستـ.ـيانو رونـ.ـالدو لاعـ.ـبًا في يوفنتـ.ـوس؛ اليوم، بعد ثلاث سنوات معًا و 133 مباراة، وتسجيل 101 هـ.ـدف والفـ.ـوز بخـ.ـمسة ألقـ.ـاب، جاء هذا الفـ.ـصل الى نهـ.ـايتـ.ـه… ذهـ.ـب كريستيانو رونالدو ويوفنـ.ـتوس كل منهما في طريقه المنـ.ـفصل”.

وأضـ.ـاف البـ.ـيان: “كان أول لاعب في تاريخ يوفنتـ.ـوس يسجل 100 هـ.ـدف على الأقل في جميع المسـ.ـابقات في مواسـ.ـمه الثلاثة الأولى مع يوفنـ.ـتوس، ومنذ وصـ.ـوله إلى الدوري الإيطـ.ـالي، سـ.ـجل أهـ.ـدافًا أكثر من أي لاعب آخر: 81 هـ.ـدفا، على الأقـ.ـل أكثر بـ10 أهـ.ـداف من أي لاعب آخر”.

وخـ.ـتم البيـ.ـان بالقول: “اليوم، تم حل هذا العـ.ـقد الذي ولد في 10 تموز، قبل ثلاث سنوات، لكن ما كتب سيبقى إلى الأبد، لقد كانت رحلة لا تصـ.ـدق”.

ومن المتوقع أن يخـ.ـوض رونالدو مباراته الأولى مع يونـ.ـايتد في 11 سبتمبر أيلول المقـ.ـبل أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي المـ.ـمتاز، بعد فترة التوقف الدو.لية.

زر الذهاب إلى الأعلى