هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مرة أخرى.. صواريخ “الممانعة” تصيب دول الجوار السوري

وقعت بقايا صاروخ مضاد للطيران أطلقه النظام السوري على طائرة إسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية منتصف ليلة الأربعاء – الخميس الماضية في حادثة تعيد إلى الأذهان حادثة سقوط الصاروخ في قبرص.
وكان صاروخ روسي الصنع مضاد للطيران أُطلقته دفاعات النظام السوري قد سقط في أراضي جمهورية شمالي قبرص التركية عن طريق الخطأ في شهر تموز من عام 2019 الأمر الذي أثار سخرية واسعة حينها.
إقرأ أيضا:
غارات جويّة إسرائيلية تضرب مواقع النظام في دمشق

ونشر اليوم الخميس لبنانيون موالون لنظام الأسد وميليشيا “حزب الله” صوراً لبقايا صاروخ تابع للدفاع الجوي للنظام السوري قالوا إنه سقط في خلة الرخمة بحراج بلدة ⁧حولا⁩ الجنوبية الحدودية.
وقد شنت الطائرات الحربية الإسرائيلة، غارات جويّة على مواقع قوات النظام السوري في محيط العاصمة موقعة قتلى في صفوفه.
وتتكتم قوات الاحتلال الإسرائيلي على غاراتها ونتائج عملياتها في سوريا إلا أنها تركز عمليا ضد المواقع التابعة لإيران.

زر الذهاب إلى الأعلى