تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

4 كغ ذهب مهر عقد زواج في دمشق

وكالة_ثقة

كشف القاضي في المحكمة الشرعية بدمشق التابعة للنظام، عن تسجيل عقد زواج بمهر 4 كيلو غرامات من الذهب وآخر بـ 5 مليارات ليرة سورية.

أوضح القاضي يحيى الخجا لصحيفة الوطن: إن حالات تسجيل المهور بالمصاغ الذهبي تزايدت في الفترة الأخيرة، معتبراً أنه أضمن لحق الزوجة كي لا يفقد ما سُجل في العقد الشرعي قيمته مستقبلاً.

يذكر أن الليرة السورية شهدت أكبر تراجع لها خلال العام الماضي، إذ دخلت عام 2023 بنحو 6 آلاف ليرة مقابل الدولار، وأقفلت العام بأكثر من 14 ألف ليرة.

والجدير بالذكر أن المهر حق مفروض للمرأة، ليكون تعبيرا عن رغبة الرجل فيها، فالمغالاة في المهر تقلل من بركة الزواج وتزيد من عسره فأقلهن مهراً أكثرهن بركة،

زر الذهاب إلى الأعلى