هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

مجزرة جديدة بحق السوريين على أيدي النظام وروسيا غربي إدلب

أوقعت قوات النظام وميليشياته مجزرة بحق عائلة كاملة مساء اليوم الخميس غربي محافظة إدلب بالشمال السوري.
وأفاد مراسل وكالة ثقة بسقوط 7 مدنيين، بينهم 3 أطفال، وامرأتان، وإصابة 3 أطفال آخرين جراء استهداف سيارة مدنية بساروخ كررنيت المضاد للدروع على طريق بلدة الناجية في ريف جسر الشغور الغربي الواقعة غرب مدينة إدلب.
إقرأ أيضا:
تصعيد ناري كبير من قوات النظام على كافة جبهات الشمال السوري

وقالت منظمة الدفاع المدني التي بادرت إلى إسعاف المصابين إنها استجابت منذ بداية العام الحالي لـ 18 هجوماً بصواريخ موجهة من قبل قوات النظام وروسيا أدت لمقتل 11 شخصاً وإصابة 18 آخرين منوهة بأن معظم تلك الهجمات وقعت في مناطق سهل الغاب بريف حماة.
وقد استهدفت قوات النظام وميليشياته منذ ثلاثة أيام سيارة مدنية في سهل الغاب موقعة شهيدين من المدنيين.
وتعتبر منطقتا ريفي حماة وإدلب الغربيين متاخمتين لخطوط الجبهات مع نظام الأسد ما يجعلهما عرضة بشكل أكبر لهجمات الصواريخ الحرارية والمضادة للدروع قصيرة المدى.
يشار إلى استمرار الانتهاكات والقصف بحق المدنيين في الشمال السوري رغم إعلان كل من زوسيا وتركيا توصلهما الشهر الماضي لاتفاق بتمديد التهدئة.

زر الذهاب إلى الأعلى