مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

الاحتـ.ـجاجات ترغم قسـ.ـد على التراجع عن قرارها بشأن أسعار المحروقات

وكالة ثقة

ألغت “الإدارة الذاتية” التابعة لميليشـ.ـيا قسد قراراً سابقاً برفع أسعار المحروقات بعد مظاهرات واحتجـ.ـاجات واسعة ذهب ضحيتها مدنيون من أبناء منطقة شرق الفرات وخصوصاً محافظة الحسكة.

وذكرت مصادر إعلامية تابعة للميليشيـ.ـات اليوم الأربعاء، أن “الإدارة الذاتية” أصدرت القرار رقم 123، الذي يعتبر لاغياً للقرار 119 والذي كان ينص على رفع أسعار المحروقات بسنب تتراوح بين 100% ~ 300%.

وقد شملت الاحتـ.ـجاجات وقطع الطرق واﻹصرابات كلاً من المالكية والقامشلي ورميلان ومعبدة والشدادي والحسكة والمالكية والقحطانية ومعبدة وتل حميس ومنطقة الـ47 كما تم قطع طرق رئيسية؛ وواجهت الميليشيـ.ـا تلك الاحتجـ.ـاجات بالرصـ.ـاص الحي ما أدى لسقوط 7 ضحايا من المحتجين آخرهم شاب من قرية عيدان لقي حتفه صباح اليوم فضلا عن الجرحى.

وكان القرار قد رفع سعر المازوت المخصص للمطاحن والأفران من 50 إلى 100 ليرة سورية والمازوت المخصص للتدفئة والزراعة من 75 إلى 250 ليرة، والمازوت الممتاز من 150 إلى 400 ليرة والبنزين السوبر من 210 إلى 410 ليرة.

زر الذهاب إلى الأعلى