”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

الممثل الموالي فراس إبراهيم يهـ.ـاجم نظام الأسد من جديد

الممثل الموالي فراس إبراهيم يهـ.ـاجم نظام الأسد من جديد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

عادت من جديد ظاهرة نقد الوجوه اﻹعلامية والمعروفة للنظـ.ـام، اﻷمر الذي يتزامن عادة مع زيادة الضغـ.ـط المعيشي والتدهور المالي، وما له من أعباء على القاطنين في مناطق سيـ.ـطرة نظـ.ـام اﻷسد.

وفي آخر تلك الانتقادات قال الممثل المـ.ـوالي للنـ.ـظام فراس إبراهيم في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك إن “السوريين يشعرون بقلة التقدير والاحترام لصبرهم وتضحياتهم من قبل المتحكمين بشؤونهم”.

ويعتبر هذا المنشور هو الثالث الذي ينتقد فيه إبراهيم النظـ.ـام، منذ مطلع العام الحالي حتى اليوم، حيث عبر عن استياءه في منشور كتبه منذ نحو أسبوعين من معاملة النظـ.ـام للناس “كالبقر”، فيما حذف منشورا آخر بعد قليل من نشره، يدور حول نفس الموضوع منتصف شهر كانون الثاني الماضي.

وأضاف أن “أكثر ما يزعج الناس في سوريا ليس ضيق الحال والركض خلف احتياجاتهم اليومية البسيطة فقط، بل شعورهم بقلة الاحترام” مؤكدا وجود “إحساس لدى الجميع بأن ما يعايشه السوريون في هذه الأيام هو رسالة غير مباشرة لهم أن هذا هو الموجود والمتاح ومن لم يعجبه فلينطح رأسه بالحائط” وفق تعبيره.

ومضى بالقول: إن “من يعتقد أن الناس يمكن أن تعتاد مع الأيام على القـ.ـهر فهو مخطئ تمامًا، لكون السوريين هم أبناء النور وسيبقون كذلك”.

ويأتي ذلك بعد يومين فقط من فيديو نشرته المذيعة الموالية رنا علي والذي تراجعت فيه عن انتقادها السابق للنظـ.ـام بسبب الوضع المعيشي المتردي، فيما يبدو أنها تعرضت للضغـ.ـط والتهـ.ـديد من قبل أمـ.ـن النـ.ـظام.

زر الذهاب إلى الأعلى