مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

طيران الأسد يستهدف نقطة للثوار قرب الحدود الأردنية

شن الطيران الحربي التابع لقوات الأسد غارة استهدف بها مواقع للجيش السوري الحر على الحدود السورية الأردنية جنوب سوري وهي الأولى من نوعها على هذا القرب من الحدود.

وقال مسؤول أردني ولوكالة رويترز إن الغارات الجوية التي وقعت نحو الساعة الثالثة صباحا، هي الأولى التي تقع قرب هذا الجزء من الحدود. وجاءت بعد ساعات من تحذير وزير الخارجية السوري الأردن من إرسال قوات إلى بلاده.
من جانبه قال طلاس السلامة قائد جيش أسود الشرقية وهو فصيل من الجيش السوري في حديث مع وكالة رويترز قائلا “طيران النظام قصفونا بأربع غارات”. وأشار بأن غارات يوم الثلاثاء لم تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وأضاف السلامة أن ضربة جوية أصابت منطقة حدودية تأوي أسر المقاتلين وأصابت ضربات أخرى موقع للمقاتلين على مسافة ثمانية كيلومترات من مخيم الركبان الذين يضم أكثر من 80 ألف لاجئ.

ويأتي هذا الاستهداف بالتزامن مع تصريحات اطلقها وزير خارجية نظام الأسد وليد المعلم حذر فيها المملكة الأردنية من التوغل داخل الأراضي السورية أشار بأنه سيعتبرها معادية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى