”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

النظام يحلّ شركتين للاعب المؤيد عمر السومة

النظام يحلّ شركتين للاعب المؤيد عمر السومة

أصدر نظام اﻷسد قرارا بحلّ شركتين يملكهما اللاعب في “المنتخب السوري” التابع له “عمر السومة”، ويأتي ذلك بعد أيام من قرار اتخذه ضد فراس الخطيب.

وقالت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام، إنها أصدرت قرارين بحل وتصفية شركتي “عمر السومة للمقاولات” و”عمر السومة الرياضية المحدودة المسؤولية”، وفقا لموقع “الاقتصادي”.

وتمّ اتخاذ هذين القرارين بموجب أحكام قانون الشركات الصادر بالمرسوم رقم 29 لعام 2011، والذي يقضي بأن تعود الأموال المنقولة وغير المنقولة للمالك بعد الأخذ بعين الاعتبار ما يترتب على الشركتين من التزامات تجاه وزارة المالية والغير.

ولم يوضّح المصدر أسباب حل شركتي السومة، إلا أن النظام يشن منذ وقت طويل حملات على القطاع الخاص لغاية تحصيل اﻷموال من كافة التجار ورجال اﻷعمال.

وكانت “اللجنة الأولمبية السورية” قد طردت منذ أيام اللاعب المؤيد للنظام السوري “فراس الخطيب” بسبب مشاركته في مباراة استعراضية جمعت بين منتخب نجوم العرب ونجوم منتخب العالم بمشاركة مدرب إسرائيلي سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى