”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

‏ السعودية تقدم عرض لشراء نادي تشيلسي الإنكليزي

‏ السعودية تقدم عرض لشراء نادي تشيلسي الإنكليزي

وكالة ثقة

انضم تحالف مالي بقيادة الشركة السعودية للإعلام إلى الراغبين في شراء نادي تشيلسي الإنكليزي، بعد أن عرضه مالكه، الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش للبيع.

وأوضح موقع “غول” الرياضي أن المجموعة السعودية أوصلت اهتمامها إلى مجموعة رين، وهو بنك تجاري في نيويورك تعاقد معه تشيلسي للعثور على المشتري المناسب.

وأضاف الموقع أنه لم يتم الإعلان عن أشخاص بعينهم داخل التحالف السعودي، لكن الشركة السعودية للإعلام تنشط في مجال الرياضة والفنون وبث الفاعليات على المستوى الإقليمي، ولها مكاتب بالإمارات.

ومن المنتظر أن يقدم التحالف السعودي عرضه لشراء النادي، الذي يقدره البعض بـ3 مليارات دولار.

ويُعتقد حاليًا أن رجل الأعمال الأميركي، توبي بويهلي، مالك نادي لوس أنجلوس دودغرز للبيسبول، وشريكه السويسري هانس يورغ فايس، هما الأوفر حظا بالحصول على النادي الإنكليزي الملقب بـ”فخر لندن”.

ولكن دخول رجل الأعمال التركي البارز محسن بيرق، والمجموعة تقودها السعودية يمكن أن يغير الموازين.

يذكر أن صندوق الاستثمار السعودي نجح في شراء نادي نيوكاسل يونايتد نهاية العام الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع رابطة الدوري الإنجليزي والمسؤولين المعنيين بالأمر.

وقد يمثل بيع نادٍ آخر في الدوري الإنكليزي إلى السعودية الممتاز عقبة كبيرة في نجاح الصفقة.

ويحتل “البلوز” في الوقت الحالي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، وحقق النادي العديد من الإنجازات في عهد رومان أبراموفيتش، إذ فاز بلقب الدوري خمس مرات بعد أن كان في رصيده لقب واحد فقط، كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى