حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبيةاعتداء مسلح على كادر مشفى الشهيد محمد وسيم معاز في باب السلامة

قوات الأسد تصعد قصفها المدفعي والصاروخي على أرياف حلب وإدلب

قوات الأسد تصعد قصفها المدفعي والصاروخي على أرياف حلب وإدلب

وكالة ثقة

صعدت قوات الأسد والميليشيات الموالية لها قصفها المدفعي والصاروخي على مناطق متفرقة من أرياف حلب وإدلب خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقال مراسل وكالة “ثقة” إن قوات الأسد استهدفت بقذائف المدفعية وصواريخ الفيل وبشكل مكثف أرياف حلب الغربي وإدلب الشمالي والجنوبي، موضحاً أن القصف استهدف بلدات وقرى “كفرعمة والقصر والأبزمو والوساطة ومحيط مدينة الأتارب” غربي حلب، ما أدى لوقوع خسائر مادية.

وأضاف مراسل الوكالة أن بلدات وقرى “معارة النعسان” شمالي إدلب، ومحيط البارة ومجدليا بريف إدلب الجنوبي تعرضت لقصف بالمدفعية الثقيلة مصدره قوات الأسد والميليشيات الموالية لها.

في المقابل، ردت غرفة “عمليات الفتح المبين” على القصف الذي تعرضت له قرى وبلدات الشمال السوري، وأعلنت أنها “قصفت براجمات الصواريخ مواقع وتجمعات قوات الأسد المتمركزة داخل بلدة شطحة بريف حماة الغربي، والفوج 46 بريف حلب، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم”، مؤكدة أن القصف جاء “رداً على استهداف المناطق المحررة”.

وفي ريف حلب الشرقي، أصيب 6 عمال جراء استهداف قوات سوريا الديمقراطية “قسد” لسيارة في معبر الحمران بريف جرابلس.

وتتعرض قرى وبلدات الشمال السوري بشكل يومي لقصف مدفعي وصاروخي وغارات جوية، حيث شنت الطائرات الحربية الروسية غارات جوية أمس الاثنين 17 تشرين الأول مستهدفةً أطراف بلدة أورم الجوز بالقرب من مدينة أريحا جنوبي إدلب، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف لقوات الأسد استهدف نفس المكان.

زر الذهاب إلى الأعلى