لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

أو.ل تعـ.ـليق رسـ.ـمـ.ـي روسـ.ـي علـ.ـى “زيـ.ـارة” اﻷسـ.ـد إلـ.ـى مـ.ـوسـ.ـكو

أو.ل تعـ.ـليق رسـ.ـمـ.ـي روسـ.ـي علـ.ـى “زيـ.ـارة” اﻷسـ.ـد إلـ.ـى مـ.ـوسـ.ـكو

وكالة-ثقة – فريق التحرير

عـ.ـلّـ.ـقـ.ـت الرئـ.ـاسة الروسـ.ـية في إجـ.ـابـ.ـات للـ.ـصـ.ـحفـ.ـيين، علـ.ـى “زيـ.ـارة” بشـ.ـار اﻷسـ.ـد اﻷخـ.ـيـ.ـرة إلـ.ـى مـ.ـوسـ.ـكو ولقـ.ـاءه مـ.ـع الرئـ.ـيس الروسـ.ـي فـ.ـلاديـ.ـميـ.ـر بـ.ـوتـ.ـين، وأسـ.ـبـ.ـاب كـ.ـون الزيـ.ـارة سـ.ـرية.

وماتـ.ـز.ال تـ.ـلك الخـ.ـطـ.ـوة تثـ.ـيـ.ـر الكـ.ـثيـ.ـر من التـ.ـعـ.ـليـ.ـقـ.ـات والتـ.ـحـ.ـليـ.ـلات، حـ.ـول أسبـ.ـابـ.ـها ودلالاتـ.ـها، والطـ.ـريـ.ـقة التـ.ـي تمـ.ـت بـ.ـها.

وقـ.ـال المـ.ـتحـ.ـدث باسـ.ـم الرئـ.ـاسة الروسـ.ـية ديمـ.ـتـ.ـري بيسـ.ـكـ.ـوف إن عـ.ـدم إعـ.ـلان مـ.ـوسـ.ـكو عن “زيـ.ـارة” الأسـ.ـد إلى حـ.ـين انتـ.ـهـ.ـائها، يـ.ـرجـ.ـع لاعـ.ـتبـ.ـارات أمـ.ـنية.

وأوضـ.ـح قـ.ـائـ.ـلاً: “هـ.ـنـ.ـاك اعـ.ـتبـ.ـارات أمـ.ـنية معـ.ـينة يجـ.ـب اتـ.ـبـ.ـاعـ.ـها، وهـ.ـي واضـ.ـحة تمـ.ـاماً، بنـ.ـاءً علـ.ـى هـ.ـذه الاعـ.ـتبـ.ـارات بالطـ.ـبع لـ.ـم يتـ.ـم الإعـ.ـلان عنـ.ـها”.

وأضـ.ـاف أن نـ.ـشـ.ـر المـ.ـعـ.ـلـ.ـومـ.ـات عـ.ـبر وسـ.ـائل الإعـ.ـلام جـ.ـرى بعـ.ـد عـ.ـودة بشـ.ـار الأسـ.ـد إلى دمـ.ـشق، مؤكـ.ـداً أن اﻷخـ.ـيـ.ـر غـ.ـادر مـ.ـوسـ.ـكو قبـ.ـل نشـ.ـر الخـ.ـبر.

وكـ.ـانـ.ـت وسـ.ـائـ.ـل الاعـ.ـلام الروسـ.ـية قـ.ـد أعـ.ـلنـ.ـت يـ.ـوم الثـ.ـلاثـ.ـاء المـ.ـاضـ.ـي، عـ.ـن اجـ.ـتـ.ـمـ.ـاع اﻷسـ.ـد ببـ.ـوتـ.ـين بمـ.ـوسـ.ـكو يـ.ـوم اﻹثنـ.ـين.

زر الذهاب إلى الأعلى