لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

إنزال جوي في الحسكة

إنزال جوي في الحسكة

وكالة ثقة

نفذت قوات التحالف الدولي وبمساندة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، إنزالاً جوياً خلال الساعات الماضية، اعتقلت من خلاله أربعة أشخاص بريف الحسكة.

وقال موقع “الخابور” المحلي، إن قوات التحالف شنت إنزالا جويا في بلدة مركدة جنوب محافظة الحسكة، واعتقلت أربعة أشخاص بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش”.

وقبل أيام، نفذ التحالف الدولي التحالف عملية إنزال جوي بالتعاون مع “قسد” في منطقة حوس بريف الرقة، واعتقل على إثرها خمسة شبان وامرأة يعتقد انتمائهم لتنظيم “داعش”.

وكان قتل طفل وأصيب والده بجروح بعملية إنزال جوي للتحالف الدولي شرق دير الزور.

وفي 14 ديسمبر/كانون الأول، إذ نفذت قوات التحالف الدولي عملية إنزال جوي مشابهة بالتعاون مع “قسد” في منطقة شارع العشرين مدينة البصيرة، استمرت لساعتين.

وأسفرت العملية وقتها عن مقتل المدعو “خلف الوهاب” وهو أستاذ مدرسة، واثنين من أبنائه.
وتنفذ قوات التحالف بالتعاون مع قوات “قسد” عمليات أمنية بشكل مستمر في مناطق سيطرة الأخيرة شمال وشرق سوريا لمكافحة تنظيم “داعش”، رغم أن نشطاء يشككون بشكل مستمر بجدوى هذه العمليات التي لم تفلح بالحد من هجمات التنظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى