حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

إنزال جوي في الحسكة

إنزال جوي في الحسكة

وكالة ثقة

نفذت قوات التحالف الدولي وبمساندة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، إنزالاً جوياً خلال الساعات الماضية، اعتقلت من خلاله أربعة أشخاص بريف الحسكة.

وقال موقع “الخابور” المحلي، إن قوات التحالف شنت إنزالا جويا في بلدة مركدة جنوب محافظة الحسكة، واعتقلت أربعة أشخاص بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش”.

وقبل أيام، نفذ التحالف الدولي التحالف عملية إنزال جوي بالتعاون مع “قسد” في منطقة حوس بريف الرقة، واعتقل على إثرها خمسة شبان وامرأة يعتقد انتمائهم لتنظيم “داعش”.

وكان قتل طفل وأصيب والده بجروح بعملية إنزال جوي للتحالف الدولي شرق دير الزور.

وفي 14 ديسمبر/كانون الأول، إذ نفذت قوات التحالف الدولي عملية إنزال جوي مشابهة بالتعاون مع “قسد” في منطقة شارع العشرين مدينة البصيرة، استمرت لساعتين.

وأسفرت العملية وقتها عن مقتل المدعو “خلف الوهاب” وهو أستاذ مدرسة، واثنين من أبنائه.
وتنفذ قوات التحالف بالتعاون مع قوات “قسد” عمليات أمنية بشكل مستمر في مناطق سيطرة الأخيرة شمال وشرق سوريا لمكافحة تنظيم “داعش”، رغم أن نشطاء يشككون بشكل مستمر بجدوى هذه العمليات التي لم تفلح بالحد من هجمات التنظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى