تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

ابنة رفسنجاني: نحن أسوأ من إسرائيل وأمريكا.. وهذه حقيقة الوضع بسوريا

ابنة رفسنجاني: نحن أسوأ من إسرائيل وأمريكا.. وهذه حقيقة الوضع بسوريا

اتهمت فائزة هاشمي، ابنة الرئيس الإيراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني، التابع للتيار اﻹصلاحي، النظام اﻹيراني بارتكاب مجازر في سوريا، مؤكدة كذب ادعاءات طهران.

وقالت هاشمي مساء أمس الأربعاء: “نحن في إيران أسوأ من إسرائيل وأمريكا” مضيفة أن “لإيران دور في مقتل نصف مليون شخص في سوريا” وفقا لما نقلته قناة العربية.

وهذا التصريح هو الثاني من نوعه خلال أسابيع حيث انتقدت هاشمي في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، التدخلات الإيرانية في كل من سوريا واليمن، وقالت: “إذا اعتبرنا أن عدد القتلى في سوريا 500 ألف شخص، فلدينا دور في هذه القضية على أي حال”.

وحول اليمن، قالت: “سبع سنوات من الحرب الداخلية في اليمن؛ لدينا دور أيضاً، ونحن تسببنا في اقتتال المسلمين”.

وأوضحت بالقول: “إذا نظرنا إلى عدد القتلى الفلسطينيين بيد الإسرائيليين، من المستبعد أن يصلوا إلى 100 ألف أو 200 ألف، هذا يعني أننا تسببنا في قتل المسلمين أكثر من الإسرائيليين”.

زر الذهاب إلى الأعلى