انتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسد

ابنة رفسنجاني: نحن أسوأ من إسرائيل وأمريكا.. وهذه حقيقة الوضع بسوريا

ابنة رفسنجاني: نحن أسوأ من إسرائيل وأمريكا.. وهذه حقيقة الوضع بسوريا

اتهمت فائزة هاشمي، ابنة الرئيس الإيراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني، التابع للتيار اﻹصلاحي، النظام اﻹيراني بارتكاب مجازر في سوريا، مؤكدة كذب ادعاءات طهران.

وقالت هاشمي مساء أمس الأربعاء: “نحن في إيران أسوأ من إسرائيل وأمريكا” مضيفة أن “لإيران دور في مقتل نصف مليون شخص في سوريا” وفقا لما نقلته قناة العربية.

وهذا التصريح هو الثاني من نوعه خلال أسابيع حيث انتقدت هاشمي في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، التدخلات الإيرانية في كل من سوريا واليمن، وقالت: “إذا اعتبرنا أن عدد القتلى في سوريا 500 ألف شخص، فلدينا دور في هذه القضية على أي حال”.

وحول اليمن، قالت: “سبع سنوات من الحرب الداخلية في اليمن؛ لدينا دور أيضاً، ونحن تسببنا في اقتتال المسلمين”.

وأوضحت بالقول: “إذا نظرنا إلى عدد القتلى الفلسطينيين بيد الإسرائيليين، من المستبعد أن يصلوا إلى 100 ألف أو 200 ألف، هذا يعني أننا تسببنا في قتل المسلمين أكثر من الإسرائيليين”.

زر الذهاب إلى الأعلى