النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

ابنة رفسنجاني: نحن أسوأ من إسرائيل وأمريكا.. وهذه حقيقة الوضع بسوريا

ابنة رفسنجاني: نحن أسوأ من إسرائيل وأمريكا.. وهذه حقيقة الوضع بسوريا

اتهمت فائزة هاشمي، ابنة الرئيس الإيراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني، التابع للتيار اﻹصلاحي، النظام اﻹيراني بارتكاب مجازر في سوريا، مؤكدة كذب ادعاءات طهران.

وقالت هاشمي مساء أمس الأربعاء: “نحن في إيران أسوأ من إسرائيل وأمريكا” مضيفة أن “لإيران دور في مقتل نصف مليون شخص في سوريا” وفقا لما نقلته قناة العربية.

وهذا التصريح هو الثاني من نوعه خلال أسابيع حيث انتقدت هاشمي في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، التدخلات الإيرانية في كل من سوريا واليمن، وقالت: “إذا اعتبرنا أن عدد القتلى في سوريا 500 ألف شخص، فلدينا دور في هذه القضية على أي حال”.

وحول اليمن، قالت: “سبع سنوات من الحرب الداخلية في اليمن؛ لدينا دور أيضاً، ونحن تسببنا في اقتتال المسلمين”.

وأوضحت بالقول: “إذا نظرنا إلى عدد القتلى الفلسطينيين بيد الإسرائيليين، من المستبعد أن يصلوا إلى 100 ألف أو 200 ألف، هذا يعني أننا تسببنا في قتل المسلمين أكثر من الإسرائيليين”.

زر الذهاب إلى الأعلى