حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اجتماع مسؤول بنظام اﻷسد مع “شيوخ العقل” في السويداء

اجتماع مسؤول بنظام اﻷسد مع “شيوخ العقل” في السويداء

زارت مجموعة من شيوخ عقل الطائفة الدرزية، مكتب محافظ السويداء، نمير مخلوف، الذي تم تعيينه محافظًا على المدينة منذ مدة قريبا، وبحث الجانبان الملف الأمني.

وقال مخلوف إن حل الملف اﻷمني “سيجري بالود أولًا، وبالتفاهم والتعاون بين مكوّنات المجتمع، على رأسها رجال الدين والدولة والجهات المعنية”.

وترأس شيخا العقل لمحافظة السويداء، يوسف جربوع، وحمود الحناوي، وفدا ديني واجتماعيا وشعبيا، قدم لتقديم التهنئة لمخلوف بمنصب المحافظ، وفقا لصفحات موالية.

واعتبر مخلوف أن الملف الأمني له أهميته البالغة، لكن “لا بد أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي، وتعود المحافظة إلى سابق عهدها، دوحة للسلام وملاذًا آمنًا لكل من يقصدها”.

ويعجز النظام عن فرض سيطرته على المحافظة وسط غياب لقواته عن المشهد واقتصارها على مربعات أمنية، بينما تقوم مجموعات مسلحة محلية بفرض السيطرة الكاملة، وسط انتشار الخطف والسرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى