حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

استهداف أكبر قاعدة للقوات الأمريكية شرق سوريا

استهداف أكبر قاعدة للقوات الأمريكية شرق سوريا

وكالة ثقة

أفادت مصادر موالية للنظام، باشتعال نيران كثيفة في قاعدة للجيش الأمريكي بريف دير الزور الشمالي بعد استهدافها بعدة قذائف، اليوم الأربعاء.

وقالت صحيفة الوطن حسب مصادرها” بإن النيران اشتعلت بشكل كثيف في قاعدة أمريكية في حقل العمر بريف دير الزور الشمالي بعد استهدافها بعدة قذائف”.

وأشارت إلى أنه “من غير المعروف حتى الآن إن كانت هناك خسائر بشرية بين الجنود الأمريكيين، ولكن هناك حالة استنفار كبيرة للجيش حول القاعدة”.
بدوره قالت مصادر معارضة إن “ميليشيات تابعة لإيران” استهدفت بـ3 قذائف صاروخية حقل العمر النفطي “أكبر قاعدة تابعة للتحالف” على الأراضي السورية، وذلك غداة إحباط هجوم مماثل على قاعدة أخرى في المنطقة بحسب موقع “الحرة”.

واتهمت المصادر، مجموعات مقاتلة موالية لطهران بشنّ القذائف، بعد يومين من إحياء إيران وحلفائها الذكرى السنوية الثانية لاغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس في ضربة أميركية قرب مطار بغداد.

وكانت طائرات مسيّرة قصفت مواقع تتحصن بها ميليشيات موالية لإيران في محيط مزارع “مزار عين علي” الواقعة على أطراف مدينة القورية ضمن بادية العشارة ببادية دير الزور الشرقية” أمس الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى