جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

اغتيال عقيد ركن شمال إدلب قرب الحدود التركية

وكالة ثقة

أدى انفجار عبوة ناسفة لمقتل ضابط في صفوف “الجبهة الوطنية للتحرير”، بمدينة سلقين الحدودية شمال محافظة إدلب.

واستهدف مجهولون أمس الجمعة سيارة في مدينة سلقين كان يستقلها العقيد الركن الطيار المنشق عن نظام اﻷسد “عبدالحليم الخليل”، الذي ينحدر من بلدة بليون بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

وتعاني محافظة إدلب وريفا حلب الشمالي والشرقي عموماً من تكرار عمليات الاغتيال والخطف والسرقة بحق المدنيين والعسكريين.

وتتورط في استهداف المدنيين عصابات منظمة بالشمال مستغلة حالة الفراغ اﻷمني وانتشار السلاح، وتستهدف أصحاب رؤوس اﻷموال، وتشمل عملياتها الخطف وطلب الفدية والسرقة وقطع الطرق، فيما تؤكد اﻷجهزة اﻷمنية أن عمليات استهداف العسكريين يقف خلفها تنظيم داعش والمجموعات التابعة له ومخابرات نظام اﻷسد.

وكانت عبوة ناسفة قد انفجرت في العاشر من الحالي الحالي برتل للجيش التركي شمال إدلب وأدت لمقتل جندي وإصابة 11 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى