“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

“الائتلاف” ينفي ما نسبه إليه موقع “المونيتور” اﻷمريكي

“الائتلاف” ينفـ.ـي ما نسبه إليه موقع “المـ.ـونيـ.ـتور” اﻷمريكي

نفـ.ـى الائتـ ـلاف الوطني لقـ ـوى الثـ ـورة والمعـ ـارضة السورية، ما نسبه تقرير لموقع “المـ.ـونيتـ.ـور”، إلى رئيس الائتـ ـلاف سالم المسلط، حول العقـ ـوبات اﻷمريكية على أحد فصـ ـائل الجيـ ـش الوطـ ـني السوري.

وذكر التقرير أن المسلط تحدّث عن مـ.ـساهمة العقـ ـوبات الأمريكية في كبـ.ـح انتـ ـهـ.ـاكات فصـ ـيل “أحرار الشرقية” التابع للجـ ـيش الوطـ ـني” .

وقال الائتـ ـلاف، في بيان إن بعض النقاط الواردة في تقرير موقع “المـ.ـونيتـ.ـور” تضمنت تصريحات للمسلط، “جاءت بعيدة عن سياقاتها وعن محاور اللقاء، وتم تحريرها وتوظيفها بطريقة غير دقيقة”.

وأضاف البيان أن “مكونات المعـ ـارضة المتمثلة في الائتـ ـلاف والحكـ.ـومة المؤقتة والجـ ـيش الوطـ ـني، تتابع التقارير الرسمية وغير الرسمية المتعلقة بأي تجـ.ـاوزات على الأرض، وفقاً للظـ.ـروف والمناطق التي يمكن الوصول إليها، ويتم التعامل مع الحالات عبر القضـ ـاء والشـ ـرطة العسـ ـكرية والأجـ ـهزة التنفيذية التابعة للحكـ.ـومة المؤقتة”.

وأشار بيان الائتلاف إلى “مواصلة الجهـ.ـود لتبـ.ـرئة من يتم اتهـ ـامه كـ ـذباً وز.وراً، ومعـ ـاقبة من يثبت تـ ـورطه، من خلال إضافة إنشاء لجان لمتابعة هذه الملفات من قبل الائتلاف والحكـ.ـومة المؤقتة والقضـ ـاء وأجهزة إنفـ.ـاذ القانـ.ـون” على حدّ وصفه.

وتتعـ.ـرّض فصـ ـائل من الجـ ـيش الوطـ ـني بريف حلب إلى انتقـ.ـادات كبيرة، واتهـ ـامـ.ـات بارتـ ـكاب تجاوزات عديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى