الرابعة خلال أسبوع.. جريمة قتل جديدة بمناطق سيطرة نظام الأسد ضحيتها شقيقتان

الرابعة خلال أسبوع.. جريمة قتل جديدة بمناطق سيطرة نظام الأسد ضحيتها شقيقتان

وكالة ثقة

قتلت شقيقتان في السويداء، جراء تعرضهما لإطلاق نار في منزل عائلتهم، من قبل والدهما الذي توارى عن الأنظار.

وقال موقع “السويداء 24” المحلي، إن الشابتين مريام ووئام يامن مسعود، توفيتا في المشفى الوطني بالسويداء، بعد تعرضهما لإطلاق نار، موضحا أن “وئام” قتلت بطلقة نار بالرأس، فيما قتلت “مريام” جراء الإصابة بعدة طلقات.

وأشار الموقع أن الضحيتين متزوجتان، وهما من قرية صميد في ريف السويداء الغربي، حيث كانتا في زيارة إلى منزل والدهما، والمعلومات الأولية تشير إلى أن والد الفتاتين أطلق النار عليهما لأسباب مجهولة، ثم توارى عن الأنظار.

وأضاف أن الشابة “وئام” تبلغ من العمر 18 عاما وهي أم لطفل وطفلة، وشقيقتها مريام 16 عاما وهي أم لطفل.
وأمس نشرت داخلية النظام بيانا أعلنت من خلاله أنه تم العثور على جثة طفلة في منزل ذويها بمنطقة الغزلانية في ريف دمشق داخل الحمام وقد تعرض جزء كبير من جسمها للحرق مع آثار عدة طعنات بظهرها ورقبتها وتبين أن القاتل شقيقها بعد أن حاول الاعتداء عليها واغتصابها.
وكانت هزت جريمة قتل جديدة محافظة طرطوس راح ضحيتها شاب على يد شقيق طليقته بسبب خلافات عائلية في قرية الرقمة بمنطقة الشيخ بدر التابعة لمحافظة طرطوس الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد.
وقبل أسبوع إثار مقتل الشابة السورية “آيات الرفاعي” 21 عاماً على يد زوجها في منزلها الكائن بحي المجتهد وسط العاصمة دمشق الذعر وتبين أن القاتل يعمل عنصر لدى نظام الأسد.

Back to top button