تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق رجل سوري .. بماذا اتهمته المملكة؟

وكالة ثقة

نفذت السلطات السعودية المختصة، حكم الإعدام بحق رجل سوري عقب إدانته بتهريب الأمفيتامينات المحظورة في منطقة الجوف، شمالي المملكة، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية “واس”، أمس الاثنين

وجاء في بيان وزارة الداخلية السعودية “تم القبض على مهند سمير علي حسين – سوري الجنسية – عند قيامه بتهريب أقراص الأمفيتامين المحظورة”.

وأضاف البيان، “أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وعند إحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر”.

وكانت المديرية العامة لمكافحة المخدرات قد أعلنت في وقت سابق على مقيمين من الجنسية الباكستانية ومواطن بمحافظة جدة، بحوزتهم (3.7) كيلو غراماً من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة. 

تجدر الإشارة إلى أن السعودية كانت قد أعلنت في الآونة الأخيرة عن إحباط عمليات تهريب كميات كبيرة جداً من حبوب الكبتاغون المخدرة، وكان بعضها قادماً عبر البر من لبنان، مخبأ داخل ثمار الفواكه، في حين جرى مصادرة كميات أخرى كانت معدة لدخول البلاد عبر ميناء جدة على البحر الأحمر.

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت في آب الماضي أنها ضبطت 46 مليون حبة أمفيتامين هُرّبت إلى البلاد في شحنة من الدقيق، وهو رقم قياسي بالنسبة للمملكة.

وقد تعقبت قوات الأمن الشحنة عند وصولها إلى ميناء الرياض البري للحاويات وخلال نقلها إلى مستودع للتخزين، وألقت القبض على ثمانية أشخاص يحملون جنسيات عربية وآسيوية، في مداهمة للمستودع، بحسب المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

زر الذهاب إلى الأعلى