أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

العثور على جثة شاب في بئر بريف حلب

    العثور على جثة شاب في بئر بريف حلب

عثر السكان المحليون في منطقة ريف حلب الشمالي، على جثة شاب في بئر، أمس اﻷربعاء، حيث قامت فرق الدفاع المدني بانتشالها.

وسقط الشاب البالغ من العمر أكثر من 30 عاماً، في حفرة مائية، شمال مدينة “صوران” بريف حلب، وفقا لموقع “بلدي نيوز”.

وحول أسباب الحادثة، أوضح اﻷهالي أن الشاب “محمد العكلة” هو مهجر من مدينة معرة النعمان، جنوب إدلب، ومختل عقليا، ويبدو أنه سقط في البئر خطأً.

وكان “العكلة” قد خرج من منزله قبل 15 يوما ولم يعد بعد ذلك، وبقي مفقوداً، حتى عثر عليه صاحب البئر أمس جثة هامدة، وأبلغ فرق الدفاع المدني لانتشاله.

زر الذهاب إلى الأعلى