حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

النظام يشنّ حملة واسعة ويعتقل الشبان في حلب

النظام يشنّ حملة واسعة ويعتقل الشبان في حلب

شنّت قوات النظام حملة اعتقالات واسعة في مدينة حلب ، أمس الجمعة ، طالت عشرات الشبان ، حيث تمّت مداهمة بيوتهم والزّج بهم إلى صفوف جيش الأسد.

وتعدّ هذه الحملة للتجنيد هي الأكبر من نوعها منذ أشهر ، وشملت حيي “المشهد” و”سيف الدولة” في مدينة حلب ، حيث قامت قوة كبيرة من الشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام باقتحامهما ، واعتقلت 30 شابا من المطلوبين للتجنيد الاجباري والاحتياط.

وقامت الشرطة العسكرية باستهداف الشبان ممن حاولوا الهروب بالرصاص الحي ، اﻷمر الذي أدى إلى إصابة شاب في حي المشهد ، قبل أن يتم اعتقاله.

وكانت قوات النظام قد اعتقلت خلال اﻷسابيع الماضية عشرات العائلات من أحياء حلب الشرقية ، بعد عودتهم إلى بيوتهم عقب نزوحهم في خارج مناطق النظام ، وذلم رغم تقديم ضمانات من المخاتير.

ونفذ النظام في درعا أيضا حملة ضد عشائر البدو شملت الشبان في ريف درعا الغربي دون معرفة الأسباب ، حيث داهمت دورية للمخابرات العسكرية مزرعة العدوي بمحيط مدينة طفس ، واعتقلت ثلاثة شبان من عشائر منطقة اللجاة ونقلتهم إلى حاجزها العسكري بين مدينتي داعل وطفس ، قبل أن يسرق العناصر عددا من رؤوس الماشية.

زر الذهاب إلى الأعلى