حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الوفد الروسي في أستانا يطالب بتريليون دولار لصالح نظام اﻷسد

الوفد الروسي في أستانا يطالب بتريليون دولار لصالح نظام اﻷسد

دعا مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرنتيف، إلى دعم نظام اﻷسد بالمال، تحت مسمى “إعادة اﻹعمار” منوها بأن الأموال اللازمة لإنعاش الوضع في “سوريا” قد تتجاوز 800 مليار دولار “بكثير”.

وقال لافرنتيف، في تصريحات على هامش محادثات “أستانا”، إن “الخراب يسود سوريا، وبحسب بعض التقديرات، تبلغ قيمة إعادة بناء هذه الدولة 600 مليار دولار، ووفقا لتقديرات أخرى 800 مليار دولار، وربما أكثر من ذلك بكثير”.

وأضاف: “لقد استنفدت الحكومة السورية بعد 11 عاماً من المواجهة المسلحة مع الإرهابيين، معظم مواردها المالية، وسيكون من الصعب جداً تجاوز هذا الوضع، بدون مساعدة فعالة من المجتمع الدولي”.

وأعرب لافرنتيف عن أمله في أن يتم تنفيذ مشاريع لتوريد الغاز عبر خط أنابيب من مصر إلى لبنان عبر الأراضي السورية، والكهرباء من الأردن إلى لبنان عبر سوريا.

يذكر أن الدول الغربية تشترط تحقيق حل سياسي في سوريا لدعم إعادة إعمارها، بما يكفل عدم تجدد الحرب.

زر الذهاب إلى الأعلى