حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

انسحاب أحد أبرز الجيوش اﻷوروبية من سوريا

انسحاب أحد أبرز الجيوش اﻷوروبية من سوريا

أعلنت الحكومة اﻷلمانية عزمها سحب قواتها من مناطق سيطرة ميليشيا قسد، في شمال شرقي سوريا، حيث تعمل هناك ضمن قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن.

وأبلغت وزيرة الخارجية الألمانية “أنالينا بربوك” ووزيرة الدفاع “كريستين لامبرخت” رؤساء الكتل النيابية في البرلمان الألماني بإلغاء اعتبار سوريا منطقة عمليات للقوات الألمانية.

وقالت الوزيرتان إن التفويض الجديد سيكون لمدة 9 أشهر على ألّا يتجاوز عدد الجنود المشاركين في العمليات أكثر من 500 جندي.

وأكدت صحيفة “دير تاغشبيغل” نقلا عن مصادر أن انتشار القوات الألمانية في إطار التفويض لمحاربة تنظيم الدولة سيقتصر فقط على العراق.

وأضافت أن التفويض السابق سمح باستخدام طائرات الاستطلاع “تورنادو” الألمانية للقتال ضمن عمليات التحالف الدولي حتى ربيع 2020.

وينتهي التفويض السابق للجيش الألماني في سوريا والعراق مع نهاية الشهر الجاري بسبب الانتخابات الاتحادية.

زر الذهاب إلى الأعلى