مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

بالحـ.ـبس والتكـ.ـبيل…أب يتفنن في تعـ.ذيب ابنته باللاذقية…والسبب!!!

وكالة ثقة

أقدم أب على ضـ.ـرب ابنته ومن ثم تكـ.ـبيلها بسـ.ـلاسـ.ـل وحبـ.ـسها في المنزل، بعد ضبطه لها وهي تتحدث مع شاب في مدينة اللاذقية على الساحل السوري.

وبحسب موقع وزارة داخلية النظام ،فقد تم العثور على الفتاة وهي مكبـ.ـلة بالسـ.لاسـل على سريرها وقد تم ضـ.ربـها بشكل مبـ.ـرح، وآثار الكـ.ـدمات واضحة على جـ.سدها من شدة التـ.عـ.ذيب.

وذكر الموقع أن والد الفتاة قام بقـ.ـص شعر ابنته على الصفر، الأمر الذي زاد في أذى الفتاة بشكلٍ إضافي، دون ذكر عمر الفتاة.

وبعد التحقيقات الأولية اعتـ.ـرف الأب بفعلته تجاه ابنته، مؤكداً أنه استخدم السـ.ـلاسل والأسيـ.اخ لضـ.ربها بسبب تواصلها عبر جوالها الخليوي مع أحد الشبان.

وتتكرر جـ.ـرائـ.ـم القـ.ـتـل في مدينة اللاذقية وغيرها من مدن النظام وذلك بسبب الانفـ.ـلات الأمـ.ـني دون أي حسيب أو رقيب.

زر الذهاب إلى الأعلى