خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

بالفيديو .. عملية هدم تنتهي بكارثة غير متوقعة

وكالة ثقة

تسير الأمور في بعض الأحيان بطريقة غير متوقعة أو غير محسوبة، وهذا ما حصل عندما تعاقدت شركة للطاقة بولاية أوهايو الأميركية مؤخراً مع شركة متخصصة في الهدم بالتفجير لكي يتم هدم أربع مداخن كبيرة وترك الخامسة لأنها في حالة جيدة والشركة في حاجة إليها.

وكان العقد لهدم 4 مداخن من أصل 5، وكان الغرض الإبقاء على المدخنة الخامسة بمكانها، وفقاً لما أورده موقع العربية نت.

وقد تم التخطيط لعملية الهدم بعناية فائقة، إلا أنه حدث ما لم يكن في الحسبان!، وبعد بدء التفجير، غيّرت إحدى المداخن مسارها بشكل غير متوقع وصدمت المدخنة الخامسة وانهارت بالكامل مع الأربع الآخرين.

وقد أظهر مقطع فيديو تم تصويره على بعد أكثر من كيلومتر ونصف من مكان التفجير العملية بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى