بحـ.ـرقـ.ـة وألـ.ـم “لا تمـ.ـوتـ.ـي”.. رجل يـ.ـودع زوجته التي استـ.ـشـ.ـهدت في عفرين

وكالة ثقة

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر رجل وهو يـ.ـودع زوجـ.ـته التي استــشـ.ـهدت بالقـ.ـصـ.ـف الصـ.ـارو خـ.ـي على مدينة عفرين شمالي حلب، اليوم السبت، ويـ.ـرثـ.ـيها بكلـ.ـمات مـ.ـؤثـ.ـرة ويبـ.ـكـ.ـي فوق رأسها منـ.ـادياً عليها بأن تبقى على قـ.ـيـ.ـد الحـ.ـياة.

وكتب أحد الإعلاميين في عفرين منشورا على صفحته قال فيه، كنت شاهداً، لحظة من الـ.ـخـ.ـوف انـ.ـتابتـ.ـني أثناء رفع عدستي لتصوير هذا المشهد.

وأضاف، هذا الرجل يـ.ـودع زوجته بدمـ.ـوع تحـ.ـرق عـ.ـيونه حسب ما فهمت أن زوجته تتعـ.ـالج لكي تكون قادرة على إنـ.ـجـ.ـاب طفل وهذا ما سمعته”
وكان الرجل يـ.ـردد القول “قومي ردي علي.. ا لله رح يطـ.ـعمنا ولـ.ـد ونفرح فيه ومارح يضل شي فينا رح تتحـ.ـسني وتجـ.ـيبـ.ـي ولاد قـ.ـومي ياعمـ.ـري لاتتـ.ـركيني”.

وكان أعلن مدير المكتب الإعلامي للـ.ـدفاع المدني “إبراهيم حجو” لـ وكالة ثقة ، إن حصيلة القصـ.ـف الصـ.ـاروخي لمدينة عفرين، اليوم السبت ، هي 13 شـ.ـهيد وأكثر من 10 جـ.ـرحى منهم 3 من الـ.ـدفاع المدني.

وأضاف “حجو” ، أن القـ.ـصـ.ـف استـ.ـهداف فريق الـ.ـدفـ.ـاع المـ.ـدني في عـ.ـفـ.ـرين أثناء محاولته إسـ.ـعاف مصـ.ـابـ.ـين.

وأردف، أن الحصـ.ـيـ.ـلة قابـ.ـلـ.ـة للارتفاع بسبب وجود حـ.ـالـ.ـات حـ.ـرجـ.ـة

وقال مراسل وكالة ثقة ، أن مشـ.ـفـ.ـى الشـ.ـفـ.ـاء في مدينة عفرين خرجت عن الخ،.،دمة بشكل كامل جـ.ـرّاء القـ.ـصـ.ـف الصـ.ـاروخـ.ي الذي يرجح وقـ.ـوف “قـ.ـسد” وراءه.

زر الذهاب إلى الأعلى