لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

بعد أيام من هجوم بشار إسماعيل على نظام اﻷسد.. أيمن زيدان: “الوضع لا يطاق”

بعد أيام من هجوم بشار إسماعيل على نظام اﻷسد.. أيمن زيدان: “الوضع لا يطاق”

عبّر الممثل الموالي لنظام الأسد “أيمن زيدان” عن رغبته بالخروج من سوريا، بسبب الوضع الذي وصلت إليه الحياة في البلاد.

وقال زيدان في منشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “ماعدت أطيق الحياة هنا، كل ماحولي يثقل روحي، متعب أنا، الحياة في هذا الوطن الجريح أضحت لا تطاق، لم يعد وطناً جريحاً فقط بل امتلأت جراحه بالصديد”.

وأضاف: “كانت هذه كلماته الأخيرة حين أخذ قراره بالرحيل ملأ حقيبته بأشيائه ووجوه أحبته وصدى خطواته في الأزقة والدروب، أغلق الحقيبة بقلب دامٍ ولكنه لم يستطع أن يتحرك من مكانه قيد أنملة”.

وتابع: “أدرك فجأة أن قدميه غائرتان في هذه الأرض، لم يقو أن ينتزع جذوره من تربة ذكرياته فظل ساكناً يتفيأ ظل السنديانة العتيقة”.

وكان زيدان قد اعتبر سابقا أن ترك البلاد في هذه الظروف هو “خيانة” مشيدا ببقاء بشار الأسد، في السلطة وتشبثه بالكرسي رغم كل ما جرى.

ويأتي موقف زيدان هذا بعد أيام من انتقاد بشار إسماعيل للنظام بشكل لاذع، واتهامه بتدمير سوريا هو المعارضة على حد سواء، وتلميحه بنهاية قاسية لبشار اﻷسد، قائلا إن من لايطعم شعبه وجيشه سيواجه نهاية قاسية.

زر الذهاب إلى الأعلى