“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

“بن سلمان” يناقش المجرم “بوتين” القضية السورية

“بن سلمان” يناقش المجرم “بوتين” القضية السورية

وكالة ثقة

ناقش ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان آل سعود” الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” أمس الخميس 21 يوليو/تموز، الوضع في سوريا.

وأفاد بيان رسمي صادر عن الكرملين، أنه وعقب انتهاء اجتماع رؤساء الدول الضامنة لصيغة “أستانا” الذي عقد في طهران، هاتف الرئيس “بوتين” “بن سلمان” وتبادلا وجهات النظر حول الوضع في سوريا، آخذين بعين الاعتبار نتائج اجتماع 19 يوليو/تموز في طهران لرؤساء الدول الضامنة لصيغة “أستانا” بشأن التسوية السورية.

وبحسب البيان فقد تم الاتفاق على مواصلة الاتصالات على مختلف المستويات”.

وقام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بزيارة عمل إلى طهران، استغرقت 24 ساعة، وبحث مع نظيره الإيراني إبراهيم رئيسي والتركي رجب طيب أردوغان، عدة قضايا كان أبرزها الملف السوري.

واختتمت قمة طهران أعمالها مساء الثلاثاء في العاصمة الإيرانية، وناقشت مسار أستانا بشأن سوريا، بالإضافة إلى عدد من القضايا على رأسها تطورات الملف النووي الإيراني وحرب روسيا على أوكرانيا، والقمة أول لقاء رئاسي ثلاثي منذ العام 2019، بين رؤساء تركيا وروسيا وإيران ضمن إطار “عملية أستانا للسلام” الرامية لإنهاء النزاع في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى