مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

بيان هام.. مرصد الأتارب يكشف مصير ريف حلب الغربي والمعـ.ـارك

وكالة ثقة

وجه مرصد الأتارب المختص بنقل اخبار المـ.ـعارك وتتبع حركة الط ـ.ـران، رسالة إلى المدنيين في ريف حلب الغربي، شمال غربي سوريا.

وقال المرصد في بيانه، إلى اخواني وأخواتي بريف حلب الغربي؛ نحن العاملين في مرصـ.ـد الأتارب الحرة نطمئن الجميع، أن كل ما يسمع من إشاعات عن معـ.ـارك أو قصـ.ـف أو اشتبـ.ـاكات بالايام القادمة بين النظام وميليـ.ـشياته وريف حلب الغربي عارية عن الصحة تماماً. ولا يوجد أي شيء يخـ.ـيف أو يدعو للقلق”.

واضاف المرصد في بيانه: “الآن وبعد مسرحية الانتخابات الهزلية، سيقوم النظام بالتفرغ، لاعتـ.ـقال جماعة المصالحات في مناطقه بشكل عام.

وحول الجـ.ـبهات، قال المرصد: “بالنسبة للجـ.ـبهات ستشهد هدوء، ولا صحة لكل ما يروج من اشاعات تخـ.ـيف المدنيين ولا داعي للقلق والتوتر”.

وقبل أيام انتشرت أنباء عن عزم نظـ.ـام الأسد شـ.ـن عملية عسـ.ـكرية على منطقة إدلب.

زر الذهاب إلى الأعلى