أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

تعهّد وتوضيح أمريكي بشأن عودة النظام للجامعة العربية

تعهّد وتوضيح أمريكي بشأن عودة النظام للجامعة العربية

أكد مسؤول أمريكي رفيع ، أن بلاده لن تسمح لنظام اﻷسد بالعودة لصفوف الجامعة العربية ، مؤكدا على استمرار سياسة واشنطن في نفس اﻹطار.

وقال منسق مجلس الأمن القومي الأميركي لشؤون الشرق الأوسط، بريت ماكغورك، إنه من غير الممكن عودة الانفتاح الدولي على النظام السوري في ظل استمرار “الحكومة الحالية”.

كما اعتبر ماكفورت أن جهود التطبيع لبعض الدول العربية مع النظام السوري ، ليست حقيقية.

وأكد ماكفورك أنه لاعودة للنظام إلى الجامعة العربية ، وهو ما أكده مسؤولون أميركيون سابقا مشيرين إلى أن واشنطن ترفض التطبيع مع النظام.

وفي رده على سؤال صحفي عما إذا كانت الولايات المتحدة ستغادر الشرق الأوسط، قال: “اسمحوا لي أن أكون واضحاً، الولايات المتحدة لن تذهب إلى أي مكان”.

وكان المبعوث الأمريكي السابق إلى سوريا، جويل رايبورن، قد أكد منذ أيام أن التطـ ـبيع العربي مع نظـ ـام اﻷسد ، سيفشل في النهاية ، وأن المبادرين ﻹعادة العلاقات معه سيندمون ، على حد وصفه. ، وأن المبادرين ﻹعادة العلاقات معه سيندمون ، على حد وصفه.

زر الذهاب إلى الأعلى