جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

حزب الله ونظام اﻷسـ.ـد يصدّران الحشيـ.ـش إلى شرق الفرات

وكالة ثقة

صادرت ميليشيا “قسد” عشرات الكيلوغرامات من مادة الحشيـ.ـش حاولت مجموعة “القاطرجي” التابعة لنظام اﻷسد إدخالها للمنطقة، بالتعاون مع حزب الله.

وذكرت مصادر ميدانية أن الميليشيات عثرت على 50 كيلو من المادة المخدرة في صهريج خلال التفتيش على معبر “الهورة” في ريف الرقة الغربي، حيث تم إدخاله ضمن 70 صهريجاً تابعاً للقاطرجي.

واعتقل عناصر الحاجز التابع لقسد سائق الصهريج ومعاونيه بعد احتجازه وقاموا باقتيادهم إلى سجن “عايد” في ريف الطبقة.

وتقوم مجموعة قاطرجي بإدخال المحروقات إلى مناطق سيطرة النظام السوري وشراءها من قسد باستمرار.

وباتت سوريا ساحة لتجارة الحشيش وتهريبه تستعملها ميليشيا حزب الله لتأمين دخل مادي وتمويل عملياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى