مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

خسائر للنظام في بادية ديرالزور

خسائر للنظام في بادية ديرالزور

وكالة ثقة

قتل ستة عناصر من قوات النظام وأصيب آخرون، أمس السبت 16 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم كسلح شنه عناصر تنظيم “داعش” على سيارة عسكرية للنظام جنوبي ديرالزور (شرق سوريا).

وأفادت مصادر إعلامية، أن مسلحين ينتمون لتنظيم “داعش” هاجموا سيارة من نوع “زيل” لقوات النظام على أطراف بادية “الشولا” بريف ديرالزور الجنوبي (شرقي سوريا)، ما أسفر عن مقتل ستة عناصر للنظام

وفي مطلع فبراير/شباط الفائت، هاجم عناصر من تنظيم “داعش” ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني و”لواء القدس” في بادية مدينة الميادين شرقي دير الزور، دون معرفة حجم الخسائر من الطرفين.

وأشارت المصادر وقتها إلى أنّ “الحرس الثوري” استقدم تعزيزات عسكرية من مناطق مختلفة إلى النقاط المستهدفة، وعمل على تحصين المواقع من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى