لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

خسائر للنظام في بادية ديرالزور

خسائر للنظام في بادية ديرالزور

وكالة ثقة

قتل ستة عناصر من قوات النظام وأصيب آخرون، أمس السبت 16 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم كسلح شنه عناصر تنظيم “داعش” على سيارة عسكرية للنظام جنوبي ديرالزور (شرق سوريا).

وأفادت مصادر إعلامية، أن مسلحين ينتمون لتنظيم “داعش” هاجموا سيارة من نوع “زيل” لقوات النظام على أطراف بادية “الشولا” بريف ديرالزور الجنوبي (شرقي سوريا)، ما أسفر عن مقتل ستة عناصر للنظام

وفي مطلع فبراير/شباط الفائت، هاجم عناصر من تنظيم “داعش” ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني و”لواء القدس” في بادية مدينة الميادين شرقي دير الزور، دون معرفة حجم الخسائر من الطرفين.

وأشارت المصادر وقتها إلى أنّ “الحرس الثوري” استقدم تعزيزات عسكرية من مناطق مختلفة إلى النقاط المستهدفة، وعمل على تحصين المواقع من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى