بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

خسائر للنظام في بادية ديرالزور

خسائر للنظام في بادية ديرالزور

وكالة ثقة

قتل ستة عناصر من قوات النظام وأصيب آخرون، أمس السبت 16 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم كسلح شنه عناصر تنظيم “داعش” على سيارة عسكرية للنظام جنوبي ديرالزور (شرق سوريا).

وأفادت مصادر إعلامية، أن مسلحين ينتمون لتنظيم “داعش” هاجموا سيارة من نوع “زيل” لقوات النظام على أطراف بادية “الشولا” بريف ديرالزور الجنوبي (شرقي سوريا)، ما أسفر عن مقتل ستة عناصر للنظام

وفي مطلع فبراير/شباط الفائت، هاجم عناصر من تنظيم “داعش” ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني و”لواء القدس” في بادية مدينة الميادين شرقي دير الزور، دون معرفة حجم الخسائر من الطرفين.

وأشارت المصادر وقتها إلى أنّ “الحرس الثوري” استقدم تعزيزات عسكرية من مناطق مختلفة إلى النقاط المستهدفة، وعمل على تحصين المواقع من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى