بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

درعا.. الاغتيالات تلاحق عناصر النظام (صور)

درعا.. الاغتيالات تلاحق عناصر النظام (صور)

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون صباح اليوم الخميس 5 أيار/مايو، عنصرين من قوات النظام بريف درعا (جنوبي سوريا).

وفي التفاصيل، أقدم مسلحون مجهولون صباح الخميس، على إطلاق النار بشكل مباشر على العنصر “محمد حسن النابلسي” من مرتبات الفرقة 15 في جيش النظام على طريق نهج – خراب الشحم غربي درعا، ما أدّى إلى مقتله على الفور، وفقاً لتجمع أحرار حوران.

وبحسب المصادر فإن النابلسي ينحدر من دمشق، ويسكن في قرية نهج شرقي بلدة تل شهاب.

وفي السياق، اغتال مسلحون العنصر “نضال خالد الشعابين” عقب استهدافه بالرصاص المباشر أمام منزله فجر اليوم في بلدة صيدا شرقي درعا.

وعمل الشعابين ضمن مجموعة محلية تتبع لفرع الأمن العسكري بدرعا كان يتزعمها القيادي في ميليشيا حزب الله “عارف الجهماني” والذي اغتيل في 26 حزيران 2021، بحسب التجمع.

ومساء الثلاثاء، أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “رائد عبد الرحمن البرادن” في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، ما أدّى إلى إصابته بجروح بالغة نُقل على أثرها إلى المشفى الوطني في مدينة درعا. 

وازدادت عمليات الاختطاف والاغتيال في محافظة درعا، وسط فوضى أمنية ارتفعت وتيرتها منذ سيطرة النظام على المحافظة في تموز 2018

زر الذهاب إلى الأعلى