لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

درعا.. الاغتيالات تلاحق عناصر النظام (صور)

درعا.. الاغتيالات تلاحق عناصر النظام (صور)

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون صباح اليوم الخميس 5 أيار/مايو، عنصرين من قوات النظام بريف درعا (جنوبي سوريا).

وفي التفاصيل، أقدم مسلحون مجهولون صباح الخميس، على إطلاق النار بشكل مباشر على العنصر “محمد حسن النابلسي” من مرتبات الفرقة 15 في جيش النظام على طريق نهج – خراب الشحم غربي درعا، ما أدّى إلى مقتله على الفور، وفقاً لتجمع أحرار حوران.

وبحسب المصادر فإن النابلسي ينحدر من دمشق، ويسكن في قرية نهج شرقي بلدة تل شهاب.

وفي السياق، اغتال مسلحون العنصر “نضال خالد الشعابين” عقب استهدافه بالرصاص المباشر أمام منزله فجر اليوم في بلدة صيدا شرقي درعا.

وعمل الشعابين ضمن مجموعة محلية تتبع لفرع الأمن العسكري بدرعا كان يتزعمها القيادي في ميليشيا حزب الله “عارف الجهماني” والذي اغتيل في 26 حزيران 2021، بحسب التجمع.

ومساء الثلاثاء، أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “رائد عبد الرحمن البرادن” في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، ما أدّى إلى إصابته بجروح بالغة نُقل على أثرها إلى المشفى الوطني في مدينة درعا. 

وازدادت عمليات الاختطاف والاغتيال في محافظة درعا، وسط فوضى أمنية ارتفعت وتيرتها منذ سيطرة النظام على المحافظة في تموز 2018

زر الذهاب إلى الأعلى