بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

سخط في أوساط مؤيدي نظام اﻷسد بعد إلغاء “الدعم” عن المواد الأساسية

سخط في أوساط مؤيدي نظام اﻷسد بعد إلغاء “الدعم” عن المواد الأساسية

استبعد نظام اﻷسد شرائح واسعة من السوريين في مناطق سيطرته عن “الدعم” لكل من الخبز والغاز والبنزين، وسط تزايد معدلات البطالة والفقر.

وتجمع عدد كبير من مؤيدي النظام في المراكز الخاصة بمنطقة الساحل غربي البلاد، محتجين على استبعادهم من الشرائح “المدعومة” بشكل عشوائي.

وشهد مركز تكامل في مدينة جبلة بريف اللاذقية تجمعا كبيرا وحالة من الاستياء والاعتراض على “الآلية الجديدة للدعم” التي حرمت الكثير من العائلات من الخبز واضطرتها لشراءه بأسعار كبيرة.

وجاءت أكثر أسباب الاستبعاد بدعوى وجود المستفيدين خارج القطر فيما نفى كثير منهم صحة ذلك.

كما سيتم تطبيق معايير جديدة على مادة البنزين ورفع سعره لمن يملك سيارة من موديل 2008 فما فوق باعتبارها سيارة “حديثة” وأن صاحبها “غني”.

وسيتم أيضا تطبيق معايير جديدة على توزيع الغاز المنزلي مما سيؤدي لرفع سعره بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى