النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

سلسلة اغتيالات في درعا

سلسلة اغتيالات في درعا

وكالة ثقة

قتل قاضٍ وشاب وأصيب آخر بجروح، مساء أمس الأحد 17 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم مسلح في ريف درعا الشمالي (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لتجمع أحرار حوران، أن مسلحين مجهولين استهدفوا بالرصاص المباشر الشاب “محمد مرعي النصار” الملقب بـ “الطير” في مدينة الصنمين شمالي درعا، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وفي السياق، أصيب الشاب “أحمد محمد العلوش” بجروح، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في المدينة آنفة الذكر.

وبحسب المصادر فإن “العلوش” هو شاب مدني ولاينتمي لأي جهة عسكرية.

وفي الأثتاء، أطلق مجهولون الرصاص على القاضي “محمد أمين شريفة” الملقب (أبو عبدو) في بلدة “قيطة” شمالي درعا، ما تسبب بمقتله على الفور.

وأوضحت المصادر أن “شريفة” قاضي الاستئناف والمدني في مدينة محكمة الصنمين، وهو ينحدر من بلدة قيطة.

وفي 12 نيسان، أطلق مسلحون مجهولون الرصاص على أمين شعبة حزب البعث في مدينة “نوى” المدعو “فريد العمارين” مما أدى إلى مقتله على الفور.

وسبق أن سجّل مكتب توثيق الانتهاكات في تجمع أحرار حوران خلال آذار الفائت، 33 عملية ومحاولة اغتيال أسفرت عن مقتل 23 شخصاً وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة، ونجاة 2 منها.

زر الذهاب إلى الأعلى