مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

شهداء بينهم أطفال ونساء بقصف جوي على المعبر النهري قرب السوسة بديرالزور

استشهد خمسة مدنيين وجرح آخرون اليوم، بقصف جوي استهدفت المعبر النهري قرب بلدة السوسة بريف دير الزور الشرقي شمال مدينة البوكمال، في الوقت الذي تتواصل فيه الاشتباكات بين قوات الأسد وعناصر تنظيم الدولة في البوكمال، وبين قوات قسد وتنظيم الدولة في البصيرة.

 

وقال ناشطون إن خمسة مدنيين من أبناء مدينة القورية استشهدوا بينهم طفلين وسيدتين من نفس العائلة وجرح آخرون بقصف جوي استهدفهم خلال نزوحهم في المعبر النهري قرب بلدة السوسة بريف دير الزور الشرقي.

 

عسكرياً تتواصل الاشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في مدينة البوكمال وعلى أطرافها، مع استعادة التنظيم زمام المبادرة في المنطقة وتكبيد قوات الأسد خسائر كبيرة، في حين تراجع التنظيم عن مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي أمام تقدم قوات قسد بعد اشتباكات لأيام.

مصدر الخبر : شبكة شام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى