أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

طرد لاعبي نادي الوحدة من فندق في دمشق

طرد لاعبي نادي الوحدة من فندق في دمشق

طردت إدارة إحدى فنادق العاصمة السورية دمشق ، لاعبي نادي الوحدة السوري ، بسبب سلوكهم ، وتجاهلهم لأعراف وقوانين الإقامة في الفندق.

وقال رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الوحدة “مهند طه” لراديو “شام أف إم”، إن اللاعبين من الجنسين ( النساء والرجال ) استخدموا اللاعبين الناشئين كخدم لتأمين احتياجاتهم الشخصية من طعام ومستلزمات من الأسواق.

وأوضح أن الفندق الذي يستضيف لاعبي النادي قام بطردهم بسبب تعاطيهم ( من الجنسين ) النرجيلة ضمن الفندق.

واعتبر طه أن نادي الوحدة يحتاج لإدارة جديدة تخلّصه من المشاكل ، وأن “الحل الأمثل بانتخاب إدارة جديدة تكون أكثر حزما مع تجاوزات اللاعبين”.

وتعيش الرياضة في عهد اﻷسد اﻷب واﻹبن حالة من الفوضى والفشل واﻹهمال ، خيث لم تستطع فرق كرم القدم السورية تحقيق أي إنجاز داخلي أو خارجي.

وتعاقب على إدارة النادي 4 أشخاص منذ عام 2020 حتى اليوم ، على خلفية النتائج السيئة للنادي ، والفشل المتكرر للاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى