أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

عاصفة “يونيس” تجتاح القارّة اﻷوروبية مخلفة قتلى دماراً واسعاً

عاصفة “يونيس” تجتاح القارّة اﻷوروبية مخلفة قتلى دماراً واسعاً

تسببت عاصفة يونيس القادمة من المحيط الأطلسي، بمقتل 7 أشخاص، في حصيلة أولية، حيث اجتاحت أوروبا وتركزت في إنجلترا وأيرلندا، أمس الجمعة.

ووضعت الحكومة البريطانية مناطق واسعة في حالة تأهب قصوى بسبب العاصفة، فيما تأهّب الجيش للانتشار لمواجهة سوء الأحوال الجوية، التي أعاقت هبوط الطائرات في مطار هيثرو بلندن.

واضطرت السلطات إلى إلغاء عدد كبير من الرحلات الجوية في كافة مطارات لندن، بسبب الرياح الشديدة.

من جانبها أعلنت هولندا عن مقتل ثلاثة أشخاص جراء العاصفة يونيس البلاد، حيث قضوا نتيجة سقوط اﻷشجار الناجم عن الرياح العاتية.

كما تسبب الرياح بأضرار في المباني ونسفت قسماً من سقف ملعب كرة القدم بنادي “أدو دين هاغ”، ما دفع الحكومة لتحذير السكان من مغادرة بيوتهم، منوهة بالاتصال بخدمات الطوارئ فقط في المواقف المهددة للحياة.

وقالت إدارة الطوارئ إن الرقم المخصص لم يعد يتحمل مزيداً من الاتصالات، داعية المواطنين للاتصال في حالات الخطر فقط.

كما ألغى مطار “سخيبهول” الهولندي نحو 390 رحلة طيران، وأجلت الشرطة في لاهاي السكان من جوار كنيسة في شارع إيلاندسترات وسط مخاوف من سقوط برجيها.

وتكرّر اﻷمر في بلجيكا، حيث تم إخلاء وسط بلدة آسي، شمال شرقي بروكسل، بسبب خطر انهيار برج كنيسة، فيما لقي مواطن بريطاني مسنّ حتفه في بلدة ليبر البلجيكية، على مقربة من ساحل بحر الشمال.

زر الذهاب إلى الأعلى