غـ.ـارات إسـ.ـرائيلية جديدة على مـ.ـواقع حـ.ـزب الله.. وهذه التفاصيل

غـ.ـارات إسـ.ـرائيلية جديدة على مـ.ـواقع حـ.ـزب الله.. وهذه التفاصيل

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قـ.ـصفت مقـ.ـاتلات إسـ.ـرائيلية مواقع لميـ.ـليشيا حـ.ـزب الله جنوب لبنان في وقت متـ.ـأخر من ليلة الأربعاء – الخميس الماضية

وقال الجـ.ـيش اﻹسـ.ـرائيلي إن الضـ.ـربات شملت مواقع إطـ.ـلاق صـ.ـواريخ في جنوب لبنان ردا على إطلاق صـ.ـاروخين من الأراضي اللبنانية باتجاه مستـ.ـوطنات في وقت سابق أمس.

ويأتي ذلك بعد الرد الإسـ.ـرائيلي على الصـ.ـاروخين بقصـ.ـف مـ.ـدفعي باتجـ.ـاه مـ.ـصادر النـ.ـيران وتحميل الحكومة اللبنانية المسؤولية.

وذكر بيان الجـ.ـيش: “في وقت سابق يوم الأربعاء، أُطلـ.ـقت صـ.ـواريخ من لبنان على أراضي إسرائيل، وردا على ذلك، اسـ.ـتهدفت طائـ.ـرات قـ.ـوات الدفـ.ـاع الذاتي المقـ.ـاتلة مواقع الإطـ.ـلاق والبنية التحتية المستخدمة في الإرهـ.ـاب بلبنان والتي أُطـ.ـلقت منها الصـ.ـواريخ”.

وأوضحت مـ.ـصادر حـ.ـزب الله اللبنانية أن الغارتين استـ.ـهدفتا منطقة الدمشقية في خراج بلدة المحمودية جنوب لبنان، فيما ذكرت تقارير أن الغارات أصـ.ـابت مخـ.ـازن للسـ.ـلاح.

ويأتي ذلك وسط تـ.ـوتر متزايد ناجم عن هجـ.ـوم إيـ.ـراني على ناقلة نفط في الخليج العربي وتحـ.ـذيرات بريطانية وأمريكية.

وقال البيت الأبيض في بيان مساء أمس إن أنشطة حـ.ـزب الله وايران تشكلان تهـ.ـديداً للأمـ.ـن القـ.ـومي الأمريكي.

عـ.ـودة سعر صـ.ـرف الليرة التركية للتـ.ـراجع أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم الخميس

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجلت الليرة التركية تراجـ.ـعا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافظ الذهـ.ـب على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم الخميس.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3290 ليرة سورية، وفي حلب 3280 ل.س، وفي إدلب 3270 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 386 ل.س شراء، 375 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.51 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 142.500 ليرة سورية، وعيار (21)، 166.200 ليرة سورية، و(24) 189.900 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى