لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

فرنسا ترفض تطبيع اﻹمارات مع نظام اﻷسد

فرنسا ترفض تطبيع اﻹمارات مع نظام اﻷسد

أعرب وزير الخارجية الفرنسي “جان إيف لودريان” عن رفض بلاده لما قامت به اﻹمارات العربية المتحدة، من تطبيع للعلاقات مع نظام الأسد.

وجاءت تصريحات “لودريان” خلال لقاءه مع نظيره الإماراتي “عبد الله بن زايد آل نهيان” في الإمارات يوم أمس الأحد، حيث علّق على زيارة اﻷسد اﻷخيرة التي قام بها منذ أيام إلى دبي.

وأكد الوزير الفرنسي أن إعادة تأهيل النظام السوري “بلا مقابل” لن يجلب الاستقرار لسوريا ولا للمنطقة، داعيا إلى العودة لتنسيق موقف مشترك مع بلاده والمجتمع الدولي بشأن اﻷسد.

وبحث الوزير الفرنسي في اﻹمارات إمكانية قيام دول الخليج بزيادة إنتاج النفط، للحد من النفط الروسي في السوق، إضافة إلى العديد من المواضيع الدولية والإقليمية.

يذكر أن الإمارات استقبلت الأسد منذ أيام في أول زيارة يجريها إلى دولة عربية منذ انطلاق الثورة السورية، ضمن إطار محاولات إعادته للجامعة العربية والتطبيع معه.

زر الذهاب إلى الأعلى