بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

فرنسا ترفض تطبيع اﻹمارات مع نظام اﻷسد

فرنسا ترفض تطبيع اﻹمارات مع نظام اﻷسد

أعرب وزير الخارجية الفرنسي “جان إيف لودريان” عن رفض بلاده لما قامت به اﻹمارات العربية المتحدة، من تطبيع للعلاقات مع نظام الأسد.

وجاءت تصريحات “لودريان” خلال لقاءه مع نظيره الإماراتي “عبد الله بن زايد آل نهيان” في الإمارات يوم أمس الأحد، حيث علّق على زيارة اﻷسد اﻷخيرة التي قام بها منذ أيام إلى دبي.

وأكد الوزير الفرنسي أن إعادة تأهيل النظام السوري “بلا مقابل” لن يجلب الاستقرار لسوريا ولا للمنطقة، داعيا إلى العودة لتنسيق موقف مشترك مع بلاده والمجتمع الدولي بشأن اﻷسد.

وبحث الوزير الفرنسي في اﻹمارات إمكانية قيام دول الخليج بزيادة إنتاج النفط، للحد من النفط الروسي في السوق، إضافة إلى العديد من المواضيع الدولية والإقليمية.

يذكر أن الإمارات استقبلت الأسد منذ أيام في أول زيارة يجريها إلى دولة عربية منذ انطلاق الثورة السورية، ضمن إطار محاولات إعادته للجامعة العربية والتطبيع معه.

زر الذهاب إلى الأعلى