تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

فصائل الثورة السورية تكبد النظام وميليشياته خسائر كبيرة في إدلب

 

خاص_ثقة

أوضحت فصائل الثورة السورية أن معارك كر وفر، دارت اليوم الأحد مع قوات النظام داخل قرية أبو دفنة، بريف إدلب الشرقي.

وتمكنت الفصائل من إعطاب دبابة وعربة BMP ومدفع عيار 130 وعدة آليات وأسلحة متنوعة، إضافة إلى مقتل وجرح عدد كبير من عناصر قوات النظام على المحور ذاته.

وأكدت مصادر عسكرية، أن الفصائل تقدمت على عدة نقاط ومواقع لقوات النظام والميليشيات الممولة من قبل روسيا داخل قرية “أبو دفنة”بريف إدلب الشرقي، في هجوم وصفه بـ”الإغارة” لكنها تراجعت عنها عقب إحباط هجوم مجهز من قبل الميليشيات الروسية وإفشاله.

وكانت فصائل الثوار في غرفة عمليات الفتح المبين قد بدأت عملية عسكرية جديدة ضد قوات النظام والمليشيات الروسية بريف إدلب الجنوبي الشرقي، ظهر اليوم الأحد.

يشار إلى أن وزارة الدفاع الروسية، كشفت منذ يومين، عن خسائر قوات نظام الأسد على يد الفصائل الثورية خلال المعارك الدائرة في محافظة إدلب.

واعترفت قوات الدفاع الروسية بمقتل 24 عنصراً وإصابة 24 آخرين بجروح خلال الاشتباكات في محافظة إدلب وريفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى