حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

في أول إعلان رسمي.. إسرائيل: دمّرنا أسلحة ضخمة جدًا وإستراتيجية في اللاذقية

في أول إعلان رسمي.. إسرائيل: دمّرنا أسلحة ضخمة جدًا وإستراتيجية في اللاذقية

أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي أن الغارات اﻹسرائيلية دمرت كمية “لا حصر لها” من الأسلحة الإيرانية في ميناء اللاذقية غربي سوريا.

وقال كوخافي إن الضربات الإسرائيلية تعكس زيادة نطاق العمليات الإسرائيلية في سوريا خلال العام الماضي حيث أدى إلى “تعطيل كبير لجميع طرق التهريب إلى الساحات المختلفة من قبل أعدائنا”.

ونقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، عن رئيس اﻷركان قوله إن الضربة الإسرائيلية الأخيرة التي استهدفت ميناء اللاذقية، “دمرت كمية لا حصر لها من الأسلحة المتقدمة والإستراتيجية”.

واعتبر كوخافي أن العمليات الإسرائيلية أدت لوقف الممرات الجوية والبرية والبحرية الإيرانية بنسبة 70% في عام 2021 منوها بأن “إسرائيل حذرت مرارا وتكرارا من طموحات إيران النووية وكذلك تطلعات الهيمنة الإقليمية واعترفت بشن مئات الغارات الجوية كجزء من حملتها “الحرب بين الحروب” “.

وشدّد الجنرال اﻹسرائيلي على منع نقل أسلحة متطورة إلى “حزب الله” في لبنان وترسيخ قوات الميليشيا في سوريا، ومنع التحرك بسهولة ضد إسرائيل.

يذكر أن هذه المرة اﻷولى التي يصرّح فيها مسؤولون إسرائيليون بشكل رسمي عن الضربات اﻹسرائيلية في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى