أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

“قسد” تعتقل خمسة شبان في الرقة

“قسد” تعتقل خمسة شبان في الرقة

وكالة ثقة

اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” عدداً من الشبان صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو/أيار، في مدينة الرقة (شمال شرقي سوريا).

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة، أن قوات “قسد” اعتقلت كلاً من الشبان (جاسم العلكاية، ومحمد العلكاية، وعلي العلكاية)، من حي المشلب بمدينة الرقة، بسبب تشاجرهم مع دورية عسكرية تتبع لقسد.

وذكر المصدر أيضاً أن “قسد” اعتقلت الشابين (مهند الحسن، وعبد الحميد العلي) من داخل منازلهم في حيّ المختلطة بمدينة الرقة، بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش”.

وفي 5 أيار/مايو، داهمت قوات “قسد” قرية “أبوشارب” شمالي الرقة، واعتقلت شبان ثلاثة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري.

وفي تلك الأثناء، اعتقلت “قسد” أيضاً ثلاثة لاجئين عراقيين خلال حملة مداهمات في مخيم “الهول” شرقي الحسكة.

وفي 13 نيسان، اعتقلت “قسد” شخصين بالقرب من تقاطع “شارع 23 شباط” بمدينة الرقة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري.

وفي 10 نيسان، اعتقلت “قسد” ثلاثة من عناصرها بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري في بلدة “تل تمر” شمالي الحسكة.

زر الذهاب إلى الأعلى