مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

“قسد” تعتقل خمسة شبان في الرقة

“قسد” تعتقل خمسة شبان في الرقة

وكالة ثقة

اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” عدداً من الشبان صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو/أيار، في مدينة الرقة (شمال شرقي سوريا).

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة، أن قوات “قسد” اعتقلت كلاً من الشبان (جاسم العلكاية، ومحمد العلكاية، وعلي العلكاية)، من حي المشلب بمدينة الرقة، بسبب تشاجرهم مع دورية عسكرية تتبع لقسد.

وذكر المصدر أيضاً أن “قسد” اعتقلت الشابين (مهند الحسن، وعبد الحميد العلي) من داخل منازلهم في حيّ المختلطة بمدينة الرقة، بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش”.

وفي 5 أيار/مايو، داهمت قوات “قسد” قرية “أبوشارب” شمالي الرقة، واعتقلت شبان ثلاثة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري.

وفي تلك الأثناء، اعتقلت “قسد” أيضاً ثلاثة لاجئين عراقيين خلال حملة مداهمات في مخيم “الهول” شرقي الحسكة.

وفي 13 نيسان، اعتقلت “قسد” شخصين بالقرب من تقاطع “شارع 23 شباط” بمدينة الرقة بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري.

وفي 10 نيسان، اعتقلت “قسد” ثلاثة من عناصرها بتهمة التعامل مع الجيش الوطني السوري في بلدة “تل تمر” شمالي الحسكة.

زر الذهاب إلى الأعلى