تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

قوات الأسد تسيطر على مدينة مسكنة بعد انسحاب تنظيم الدولة

استطاعت قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له تحقيق تقدما واسعا على حساب تنظيم الدولة في سيطرتها الكاملة على مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

ونقل موقع مسكنة الرسمي على “فيس بوك” في تمام الساعة 2 ظهراً أن عناصر تنظيم الدولة قد انسحبوا من مدينة مسكنة لتدخلها قوات الأسد وميليشياته والسيطرة عليها كاملة، جرّاء القصف الجوي والمدفعي المكثف من قبل قوات الأسد، وكما أزعمت أيضا وكالة الأنباء الموالية (سانا) قبل قليل، نقلًا عن مصدرٍ عسكري لها تأكيد السيطرة على مدينة مسكنة، فيما لم يعلن التنظيم انسحابه من مدينة مسكنة حتى اللحظة.

يُشار إلى أن قوات الأسد والميليشيات الموالية له قد فرضت حصاراً في الأيام القليلة الماضية على مقاتلي تنظيم في المدينة من جميع الجهات المحيطة بها.

يُشار إلى أن مدينة مسكنة تعتبر آخر معقل لتنظيم الدولة في ريف حلب الشرقي، وتغدو قوات الأسد على أطراف الحدود الإدارية لمدينة الرقة، ومناطق نفوذ ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى