مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

قوات الأسد تسيطر على مدينة مسكنة بعد انسحاب تنظيم الدولة

استطاعت قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له تحقيق تقدما واسعا على حساب تنظيم الدولة في سيطرتها الكاملة على مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

ونقل موقع مسكنة الرسمي على “فيس بوك” في تمام الساعة 2 ظهراً أن عناصر تنظيم الدولة قد انسحبوا من مدينة مسكنة لتدخلها قوات الأسد وميليشياته والسيطرة عليها كاملة، جرّاء القصف الجوي والمدفعي المكثف من قبل قوات الأسد، وكما أزعمت أيضا وكالة الأنباء الموالية (سانا) قبل قليل، نقلًا عن مصدرٍ عسكري لها تأكيد السيطرة على مدينة مسكنة، فيما لم يعلن التنظيم انسحابه من مدينة مسكنة حتى اللحظة.

يُشار إلى أن قوات الأسد والميليشيات الموالية له قد فرضت حصاراً في الأيام القليلة الماضية على مقاتلي تنظيم في المدينة من جميع الجهات المحيطة بها.

يُشار إلى أن مدينة مسكنة تعتبر آخر معقل لتنظيم الدولة في ريف حلب الشرقي، وتغدو قوات الأسد على أطراف الحدود الإدارية لمدينة الرقة، ومناطق نفوذ ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى