أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

مراهق يثير مخاوف إيلون ماسك ويفاوضه على 50 ألف دولار أمريكي !

مراهق يثير مخاوف إيلون ماسك ويفاوضه على 50 ألف دولار أمريكي !

قام مراهق يبلغ من العمر 19 عامًا، بتعقب الطائرة الخاصة لإيلون ماسك؛ أغنى رجل في العالم، اﻷمر الذي أثار قلق اﻷخير، ودفعه لعرض المال على الشاب للتوقف عن تصرفه.

وقال تقرير إعلامي إن هناك حسابا في موقع تويتر يستخدم تقنية متقدمة لتتبع طائرة ماسك الخاصة منذ شهور، وهو يضم حاليًا أكثر من 88 ألف متابع، ويبث تحركات الطائرة النفاثة بشكل مستمر.

وتعتمد التقنية على الاستخدام الذكي للروبوتات التي تجمع بيانات الحركة الجوية المتوفرة على نطاق واسع للجمهور، وقالت تقارير إن المراهق جاك سويني هو من يستخدمها.

وقال موقع «لاد بايبل» البريطاني، إن سويني، أنشأ 15 حسابًا آخر على «تويتر» باستخدام الطريقة نفسها من أجل البث عند إقلاع الطائرة أو هبوطها.

كما أن الشاب يدير حسابا يتتبع تحركات الطائرات الخاصة للعديد من المشاهير بما في ذلك كايلي جينر وتوم كروز وأوبرا وينفري.

وأكدت الصحيفة أن «ماسك» اتصل بـ«سويني» ليطلب منه أن يتوقف عن تتبع طائرته الخاصة، وعرض عليه 5000 دولار، قائلا له: «هل يمكنك إزالة هذا؟ إنها مخاطرة أمنية».

لكن سويني ردّ قائلا: «هل هناك فرصة لزيادة هذا المبلغ إلى 50 ألف دولار؟ سيكون دعمًا كبيرًا في الكلية وسيسمح لي على الأرجح بالحصول على سيارة جديدة».

وقالت الصحيفة إن ماسك وافق على التفكير في الشروط التي وضعها سويني، لكنه لم يعد الاتصال بالفتى مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى