تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

مراهق يثير مخاوف إيلون ماسك ويفاوضه على 50 ألف دولار أمريكي !

مراهق يثير مخاوف إيلون ماسك ويفاوضه على 50 ألف دولار أمريكي !

قام مراهق يبلغ من العمر 19 عامًا، بتعقب الطائرة الخاصة لإيلون ماسك؛ أغنى رجل في العالم، اﻷمر الذي أثار قلق اﻷخير، ودفعه لعرض المال على الشاب للتوقف عن تصرفه.

وقال تقرير إعلامي إن هناك حسابا في موقع تويتر يستخدم تقنية متقدمة لتتبع طائرة ماسك الخاصة منذ شهور، وهو يضم حاليًا أكثر من 88 ألف متابع، ويبث تحركات الطائرة النفاثة بشكل مستمر.

وتعتمد التقنية على الاستخدام الذكي للروبوتات التي تجمع بيانات الحركة الجوية المتوفرة على نطاق واسع للجمهور، وقالت تقارير إن المراهق جاك سويني هو من يستخدمها.

وقال موقع «لاد بايبل» البريطاني، إن سويني، أنشأ 15 حسابًا آخر على «تويتر» باستخدام الطريقة نفسها من أجل البث عند إقلاع الطائرة أو هبوطها.

كما أن الشاب يدير حسابا يتتبع تحركات الطائرات الخاصة للعديد من المشاهير بما في ذلك كايلي جينر وتوم كروز وأوبرا وينفري.

وأكدت الصحيفة أن «ماسك» اتصل بـ«سويني» ليطلب منه أن يتوقف عن تتبع طائرته الخاصة، وعرض عليه 5000 دولار، قائلا له: «هل يمكنك إزالة هذا؟ إنها مخاطرة أمنية».

لكن سويني ردّ قائلا: «هل هناك فرصة لزيادة هذا المبلغ إلى 50 ألف دولار؟ سيكون دعمًا كبيرًا في الكلية وسيسمح لي على الأرجح بالحصول على سيارة جديدة».

وقالت الصحيفة إن ماسك وافق على التفكير في الشروط التي وضعها سويني، لكنه لم يعد الاتصال بالفتى مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى