جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

مراهق يثير مخاوف إيلون ماسك ويفاوضه على 50 ألف دولار أمريكي !

مراهق يثير مخاوف إيلون ماسك ويفاوضه على 50 ألف دولار أمريكي !

قام مراهق يبلغ من العمر 19 عامًا، بتعقب الطائرة الخاصة لإيلون ماسك؛ أغنى رجل في العالم، اﻷمر الذي أثار قلق اﻷخير، ودفعه لعرض المال على الشاب للتوقف عن تصرفه.

وقال تقرير إعلامي إن هناك حسابا في موقع تويتر يستخدم تقنية متقدمة لتتبع طائرة ماسك الخاصة منذ شهور، وهو يضم حاليًا أكثر من 88 ألف متابع، ويبث تحركات الطائرة النفاثة بشكل مستمر.

وتعتمد التقنية على الاستخدام الذكي للروبوتات التي تجمع بيانات الحركة الجوية المتوفرة على نطاق واسع للجمهور، وقالت تقارير إن المراهق جاك سويني هو من يستخدمها.

وقال موقع «لاد بايبل» البريطاني، إن سويني، أنشأ 15 حسابًا آخر على «تويتر» باستخدام الطريقة نفسها من أجل البث عند إقلاع الطائرة أو هبوطها.

كما أن الشاب يدير حسابا يتتبع تحركات الطائرات الخاصة للعديد من المشاهير بما في ذلك كايلي جينر وتوم كروز وأوبرا وينفري.

وأكدت الصحيفة أن «ماسك» اتصل بـ«سويني» ليطلب منه أن يتوقف عن تتبع طائرته الخاصة، وعرض عليه 5000 دولار، قائلا له: «هل يمكنك إزالة هذا؟ إنها مخاطرة أمنية».

لكن سويني ردّ قائلا: «هل هناك فرصة لزيادة هذا المبلغ إلى 50 ألف دولار؟ سيكون دعمًا كبيرًا في الكلية وسيسمح لي على الأرجح بالحصول على سيارة جديدة».

وقالت الصحيفة إن ماسك وافق على التفكير في الشروط التي وضعها سويني، لكنه لم يعد الاتصال بالفتى مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى