بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

مصرع عنصرين لقوات الأسد شرق حلب ومحاولات تقدم فاشلة له ولقسد غربي وجنوبي المدينة

قُتِل عدّة عناصر من قوات للأسد وأُصيب آخرون بجروح متفاوتة، جرّاء محاولتهم التقدم على حساب تنظيم الدولة في ريف حلب الشرقي، فجر اليوم السبت.

وفي التفاصيل، أعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم “الدولة” مصرع عنصرين لقوات الأسد وإصابة العشرات بجروح متفاوتة إثر محاولة الأخير التسلل على محيط منطقة دريهم شرقي بلدة خناصر في أقصى ريف حلب الشرقي، إضافة الى اغتنامهم خمسة بنادق ورشاش وقاذف لقوات النظام، حسبما أفاد بيان التنظيم.

وفي سياق منفصل، اندلعت اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة قريتي “هوبر وأبو رويل” في ريف حلب الجنوبي في محاولة للاخير التقدم على المنطقة، كما اندلعت اشتباكات مماثلة بين الثوار وميليشيات “قسد” على محيط مدينة دارة عزّة بريف حلب الغربي، تزامنت تلك الاشتباكات قصف بالرشاشات الثقيلة استهدف محيط تلك المناطق.

الجدير في الذكر، أن تنظيم الدولة قد خسر عشرات القرى والبلدات لصالح قوات الاسد في الآونة الأخيرة بريف حلب الشرقي، فيما تحاول فاشلةً بشكل شبه يومي قوات الأسد من جهة وميليشيات “قسد” من جهة أخرى التقدم على حساب الثوار في ريف مدينة حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى