مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

مفخخة في سوسيان شمال الباب تحصد أرواح المدنيين

استشهد اليوم الجمعة اكثر من 50 مدني وأصيب العشرات اثر انفجار سيارة مفخخة في قرية سوسيان الواقعة شمال مدينة الباب والخاضعة لسيطرة الجيش السوري الحر.

وأفاد وكالة ثقة الإخبارية ان مفخخة أخرى انفجرت في قرية سوسيان أدت الى استشهاد 8 مدنيين واصابة اخرين بعد ساعات من انفجار الأولى.

وقال مراسل وكالة ثقة ان المفخخة الأولى أدت إلى استشهاد 52 مدنيا وإصابة 87 مدنيا كما أحدثت دمارا هائلا في ممتلكات المدنيين.

وأشار المراسل إلى أن عدد من المصابين هم بجراح بالغة تم نقل جزء منهم إلى المشافي التركيد في حين تستمر عمليات نقل المدنيين من قبل فرق الدفاع المدني ومنظومة الإسعاف السريع.

وأضاف المراسل بأن المدنيين كانوا ينتظرون أذون الدخول إلى مدينة الباب من قبل المعنيين وهو ما يفسر ارتفاع عدد الشهداء والجرحى

ويرجح نشطاء محليون أن تنظيم الدولة يقف وراء التفجير، حيث يأتي بعد تحرير مدينة الباب وبلدتي بزاعة وقباسين من يد التنظيم في حين لم يعلن التنظيم حتى اللحظة مسؤوليته عن التفجير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى