قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

مقتل عنصر للنظام “قنصاً” غربي حلب

مقتل عنصر للنظام “قنصاً” غربي حلب

وكالة ثقة

أعلنت فصائل الثوار العاملة في ريف حلب الغربي، صباح اليوم الخميس 5 أيار/مايو، عن مقتل عنصر من قوات النظام “قنصاً” على أحد محاور القتال.

ونقل مراسل وكالة ثقة عن مصدر عسكري خاص، قوله إن سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين تمكنت من قنص عنصر لقوات النظام السوري صباح اليوم على محور بلدة “ميزناز” بريف حلب الغربي.

وأوضح المصدر أن عملية القنص جرت أثناء محاولة عناصر من قوات النظام وميليشياته التسلل إلى نقطة متقدمة على محور قرية ميزناز في ريف حلب الغربي.

وفي 27 من آذار/ مارس الماضي، تمكنت سرية القنص في غرفة عمليات الفتح المبين من قنص عنصرين من قوات النظام على جبهتي ريف إدلب الجنوبي الجنوبي والشرقي، كما تمكنت السرية وقتها من قنص عنصر آخر على محور قرية الحدادة في ريف اللاذقية الشمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى